العلي: أمننا خط أحمر والتطورات تتطلب الحذر

زار «أمن الدولة» وطالب بضرورة الالتزام باليقظة الدائمة والجاهزية

نشر في 05-11-2021
آخر تحديث 05-11-2021 | 00:00
الوكيل المساعد لجهاز أمن الدولة اللواء الشيخ سالم النواف مستقبلاً وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي خلال زيارته جهاز أمن الدولة أمس
الوكيل المساعد لجهاز أمن الدولة اللواء الشيخ سالم النواف مستقبلاً وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي خلال زيارته جهاز أمن الدولة أمس
وجّه وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي، بضرورة الالتزام باليقظة الدائمة والجاهزية للتصدي لكل ما من شأنه تعكير الأمن، مؤكدا أن أمن الكويت خط أحمر، ومشيرا إلى أهمية مواكبة الإنجازات العلمية والتقنيات الحديثة في تدريب الكوادر البشرية والاستناد إلى التحليل ورصد المتغيرات الأمنية باستمرار في ظل التطورات الأمنية على الساحة الإقليمية التي تفرض المتابعة والمراقبة المستمرة، وتتطلب الحيطة والحذر.

جاء ذلك خلال زيارة الوزير لجهاز أمن الدولة، صباح أمس، يرافقه عدد من الوكلاء المختصين، حيث كان في استقباله الوكيل المساعد لجهاز أمن الدولة، اللواء الشيخ سالم النواف، وقيادات الجهاز.

وأعرب العلي عن تقديره للجهد الكبير الذي يبذله منتسبو الجهاز، مؤكدا أنهم الجنود المجهولون الذين يؤدون واجبهم في صمت وينفذون مهام سامية ونبيلة من أجل حماية وطنهم الكويت، الأمر الذي يلقى كل التقدير والاحترام من الجميع.

وأشاد الوزير بالكوكبة الجديدة من المدنيين أصحاب الشهادات التخصصية حديثي التخرج الذين تم انضمامهم الى الجهاز، كل في مجال عمله، مؤكدا أنهم يمثلون إضافة كبيرة للعمل الأمني، متمنيا لهم التوفيق في عملهم.

واطلع على جهود الجهاز والاستعدادات والإجراءات الاحترازية المقررة في ضوء الاستراتيجية الأمنية الشاملة لمواجهة أي طارئ، ونقل إلى منتسبيه تحيات القيادة السياسية العليا للبلاد.

● محمد الشرهان

back to top