وزير الشباب يلتقي وفد «رياضة السيارات»

نشر في 07-11-2021
آخر تحديث 07-11-2021 | 00:03
 وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري  مستقبلا بوخمسين
وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري مستقبلا بوخمسين
استقبل وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري في مكتبه الخميس الماضي وفد النادي الدولي الكويتي لرياضة السيارات والدراجات الآلية برئاسة عماد بوخمسين رئيس مجلس إدارة النادي، يرافقه أمين السر العام عيسى حمزة، والمدير الفني للنادي فؤاد أبوعرجه، وعضو النادي بطل الشرق الأوسط للراليات مشاري الظفيري.

وخلال اللقاء، قدم بوخمسين شرحاً تفصيلياً عن مشاركات وإنجازات النادي منذ تأسيسه سنة 2019 والبطولات المحلية والدولية التي نظمها، كما قدم شرحاً عن أسباب تأجيل رالي الكويت الدولي الذي كان من المقرر تنظيمه هذا الشهر.

بدوره، أشاد الوزير بإنجازات النادي وبقرار تأجيل الرالي، مؤكداً حرصه على استمرار رعايته للرالي في مارس القادم، كما طلب تشكيل لجنة تضم في عضويتها ممثلين عن النادي والهيئة العامة للرياضة ووزارة الإعلام والهيئات الحكومية ذات العلاقة لدعم وتسهيل إقامة الرالي الدولي والتغلب على معوقات تنظيمه للخروج بصورة مشرفة تليق بسمعة الكويت الدولية.

كما ناقش المطيري إمكانية استضافة بطولات عالمية لرياضة السيارات والدراجات النارية في دولة الكويت، مشيراً إلى ضرورة تأهيل لجان مختصة من جميع الهيئات الحكومية لتسهيل استضافة البطولات العالمية وتذليل المعوقات أمامها.

أما بوخمسين فأشار إلى استعداد النادي لاستضافة مثل هذه البطولات في الكويت والتعاون مع كل الجهات الرسمية في الدولة من أجل إنجاح هذه الاستضافات لا سيما أن الكويت كانت سباقة في المنطقة العربية بتنظيم بطولات رياضة السيارات، مشيراً إلى أن إدارة النادي تربطها علاقة وثيقة مع الاتحادات الدولية للسيارات والدراجات النارية.

وفي نهاية اللقاء قدم بوخمسين هدية تذكارية عبارة عن خوذة نادرة من الاتحاد الدولي للسيارات تحمل تواقيع رئيس الاتحاد وعدد من أبطال رياضة السيارات العالميين، كما قدم الوزير درعا تذكارية لوفد النادي.

back to top