البنك التجاري يدعم مدارس محافظة حولي

نشر في 07-11-2021
آخر تحديث 07-11-2021 | 00:00
عدد من طلاب المدارس يتوسطون أماني الورع ومسؤولي محافظة حولي
عدد من طلاب المدارس يتوسطون أماني الورع ومسؤولي محافظة حولي
في سياق التعاون بين البنك التجاري ومحافظات الكويت، وكذلك الدعم الذي يقدمه البنك للفعاليات والأنشطة الاجتماعية والتربوية التي تنظمها محافظات الكويت لخدمة قاطنيها وجميع أفراد المجتمع، قام البنك التجاري الكويتي بتوفير كوبونات من مكتبة جرير لعدد من طلاب وطالبات الابتدائي من عدة مدارس حكومية ومدارس التربية الخاصة (ذوي الهمم) في محافظة حولي.

يأتي هذا الدعم في إطار الترتيبات المسبقة مع المحافظة، وانطلاقاً من إيمان البنك بأهمية تقديم كل الدعم وسبل الرعاية لمدارس الكويت، من أجل بناء جيل قادر على النهوض بمسؤوليته الوطنية.

وبهذه المناسبة، أشاد مسؤولو محافظة حولي بدور "التجاري" ودعمه للعديد من الأنشطة والفعاليات التي نظمتها المحافظة، مثمنين اهتمام البنك بالأنشطة التي من شأنها الإسهام في تنمية المجتمع من خلال برامج المسؤولية المجتمعية التي تخدم جميع القطاعات، سواء التعليمية أو الثقافية أو الصحية أو التنموية أو التربوية وغيرها، بهدف تحقيق الأثر الإيجابي الذي يلمسه المواطن الكويتي.

بدورها، أكدت نائبة المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي بـ"التجاري" أماني الورع، حرص البنك على تقديم الدعم والمساندة لطلاب وطالبات المدارس من خلال توفير هذه الكوبونات، التي تهدف إلى توفير المتطلبات والمستلزمات المدرسية للطلاب، وتساهم في إثراء معارفهم، لرفع مستوى التعليم الذي يساهم بدوره في تنمية المجتمعات.

وفي الختام، تقدمت إدارة محافظة حولي بالشكر والتقدير لـ"التجاري" على هذه المبادرة، متمنين للبنك التوفيق والنجاح في مساعيه النبيلة وعمله الدؤوب لخدمة كل فئات المجتمع.

back to top