انطلق المسلسل الدرامي الجديد "أم مرزوق وعيالها" عبر أثير إذاعة الكويت من الأحد إلى الخميس يوميا عبر تردد 89.5.

وفي تصريح لـ"الجريدة"، قالت مخرجة العمل الفنانة غادة السني إنها استمتعت كثيرا بالتعاون مع فريق عمل مسلسلها الإذاعي الجديد "أم مرزوق وعيالها"، موضحة أن "المسلسل دراما اجتماعية كوميدية ساخرة من مشاكلنا اليومية بأسلوب فني هادف".

Ad

ولفتت إلى أن المسلسل انطلق الأحد الماضي عبر أثير إذاعة الكويت، ويُذاع يوميا من الأحد إلى الخميس في الثالثة عصرا، بطولة: هدى حسين، إبراهيم الحربي، عبدالناصر الزاير، ونخبة من الفنانين، منهم: خالد المفيدي، أسامة المزيعل وغيرهم، وتأليف مريم القلاف، مشيرة إلى أن العمل يتكون من 23 حلقة، ومدته ربع ساعة تقريبا.

وعن قصة المسلسل، أوضحت السني أن الأحداث تجري في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا، وهو أن هدى حسين، التي تجسد دور "أم مرزوق"، وزوجها الفنان إبراهيم الحربي (أبومرزوق)، وأبناءهما يمرون يوميا بقصة مختلفة وحدث جديد، لافتة إلى أن "أبومرزوق" رجل متقاعد، ويفكر في فكرة جديدة تجري على اثرها العديد من الأحداث، إما أن ينجح فيها أو لا.

وعمَّا إذا كانت المسلسلات الإذاعية لاتزال قادرة على جذب الجمهور مقارنة بالتلفزيون والمنصات الرقمية، قالت السني: "كل فن وله جمهوره، وهناك جمهور خاص للإذاعة، وهناك شريحة كبيرة تتابع الأعمال الإذاعية وتفضلها، ونحن نحترمها، ونحاول بجهودنا تقديم كل جميل وهادف"، مشيرة إلى أن إذاعة الكويت من الإذاعات الرائدة، ولها بصمتها على مستوى دول الخليج.

● فضة المعيلي