برنامج تدريبي مكثف للعربي استعداداً للدوري

نشر في 08-11-2021
آخر تحديث 08-11-2021 | 00:05
انتي ميشا
انتي ميشا
يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي تدريباته مساء اليوم، بعد الراحة التي خضع لها اللاعبون أمس. ومن المقرر أن تشهد التدريبات مشاركة جميع اللاعبين مع عودة محمد فريح الذي تعافى من إصابة طفيفة في الركبة أبعدته عن مباراة الفريق الأخيرة أمام كاظمة في كأس الاتحاد التنشيطية.

وبدأ الجهاز الفني لـ"الأخضر"، بقيادة المدرب الكرواتي انتي ميشا، التفكير فعليا في الإعداد والتجهيز لانطلاق منافسات الدوري الممتاز، والذي يدشن "الأخضر" مشواره فيه أمام التضامن في 20 الجاري.

ويعمل انتي ميشا على إعداد برنامج تدريبي مكثف خلال الفترة المقبلة لإعداد اللاعبين وتجهيزهم لبداية حملة الدفاع عن لقب الدوري، ويرى ضرورة في ذلك، خصوصا في ظل تأجيل انطلاق الدوري لفترة طويلة أثرت سلبا على إعداد الفريق خلال معسكره الخارجي بتركيا في يوليو الماضي.

ويخطط ميشا إلى أن تكون التدريبات خلال البرنامج الإعدادي على فترتين صباحية ومسائية، ويأمل أن يتاح أمامه أكبر عدد ممكن من اللاعبين في الفترة الصباحية، ليتمكن من إقامتها والوصول للهدف الذي يسعى له.

تحفظ تحكيمي

على صعيد مختلف، أرسل مجلس إدارة العربي كتابا رسميا إلى اتحاد الكرة يخطره فيه بتحفطه عن الطاقم التحكيمي الذي أدار مباراة "الأخضر" مع اليرموك في دوري الأشبال تحت 15 سنة، ووقوعه في أخطاء تحكيمية فادحة أثرت على نتيجة المباراة، مطالبا بعدم إدارة نفس الطاقم لأي مباراة يكون "الأخضر" طرفا فيها على مستوى جميع المراحل السنية.

عبدالرحمن فوزان

back to top