10 ميداليات للكويت في بطولة أبوظبي الدولية للترايثلون

نشر في 08-11-2021
آخر تحديث 08-11-2021 | 00:00
لاعبو ولاعبات نادي الكويت للترايثلون خلال تتويجهم
لاعبو ولاعبات نادي الكويت للترايثلون خلال تتويجهم
حصد لاعبو ولاعبات النادي الكويتي للترايثلون 10 ميداليات متنوعة، هي: ثلاث ذهبيات، وأربع فضيات، وثلاث برونزيات، في بطولة أبوظبي الدولية للعبة، والتي اختتمت فعالياتها أمس الأول في حلبة مرسى ياس في أبوظبي.

وقال رئيس النادي راشد الكندري، إن الميداليات توزعت على فئتين؛ الأولى فئة الخليجيين، والتي حقق فيها النادي سبع ميداليات، فيما اقتنص الميداليات الثلاث الأخرى في فئة الترتيب العام.

وأوضح الكندري أن منافسات فئة الخليجيين في سباق "سوبر سبرنت" حقق فيها كل من عبدالله الرفاعي (ذهبية)، وحسين علي (فضية)، وصالح المهيني (برونزية). وأضاف أنه في الفئة ذاتها لسباق "سبرنت"، حقق عبدالعزيز الدعيج (ذهبية)، وهدى الصالح (فضية)، وفهد الثويني (فضية)، ونورا البراك (برونزية).

وبيَّن أن منافسات سباق "سوبر سبرنت" لفئة الترتيب العام حصل فيها عبدالله الرفاعي على الميدالية الذهبية، فيما أسفر سباق "سبرنت" للفئة ذاتها عن فوز عبدالعزيز الدعيج بالفضية، وهدى الصالح بالبرونزية.

وأشار إلى أن البطولة، التي انطلقت منافساتها الجمعة، بمشاركة نحو 2000 لاعب ولاعبة من مختلف دول العالم، ونظمها مجلس أبوظبي الرياضي، تُعد سلسلة من بطولات الاتحاد الدولي للترايثلون العالمية.

back to top