خوان كوادرادو يمنح يوفنتوس فوزاً بشقّ الأنفس

نشر في 08-11-2021
آخر تحديث 08-11-2021 | 00:02
فرحة لاعبي يوفنتوس بهدف كوادرادو
فرحة لاعبي يوفنتوس بهدف كوادرادو
منح البديل الكولومبي، خوان كوادرادو، فريقه يوفنتوس فوزاً في اللحظات الأخيرة، بهدف نظيف على حساب ضيفه وناديه السابق فيورنتينا الذي لعب منقوصاً في آخر ربع ساعة، ضمن منافسات المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبهذا الهدف الذي سجله كوادرادو البديل (90+1)، ورفع يوفنتوس رصيده إلى 18 نقطة، متساوياً مع فيورنتينا السابع، لكن متخلفاً عنه في الترتيب بالمركز الثامن.

وعوّض يوفنتوس المتألق أوروبياً، بعدما حجز بطاقته إلى دور الـ 16 بفوز رابع توالياً، خسارتيه الأخيرتين في «سيري أ» أمام ساسوولو وفيرونا بالنتيجة ذاتها 1-2.

وتعذّر على يوفنتوس إنهاء المباراة، إلى أن سقط ضيفه في المحظور مع طرد الصربي نيكولا ميلنكوفيتش.

وحينها تنفّس فريق السيدة العجوز الصعداء، وتمكّن من خطف النقاط الثلاث بتسديدة رائعة في زاوية مغلقة من كوادرادو (90+1) بعد نحو 10 دقائق من دخوله بديلاً للفرنسي أدريان رابيو.

من جهة ثانية، عمّق أتالانتا برغامو من جراح مضيفه كالياري بفوزه عليه 2-1.

وفي مباراة أخرى، زاد فينيتسيا محن ضيفه روما عندما تغلب عليه 3-2 أمس.

وبكر فينيتسيا بالتسجيل وتحديدا في الدقيقة الثالثة عبر مدافعه ماتيا كالدارا، وانتظر فريق العاصمة الدقيقة 43 لإدراك التعادل بواسطة مهاجمه الأوزبكستاني إلدور شومورودوف، قبل أن يمنحه الدولي الإنكليزي تامي أبراهام التقدم في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وضرب أصحاب الأرض بقوة في الشوط الثاني، فأدركوا التعادل بواسطة ماتيا أرامو (65 من ركلة جزاء)، قبل أن يسجلوا هدف الفوز عبر النيجيري ديفيد اوكيكي (74).

back to top