يورغن كلوب يكشف سبب الخسارة أمام وست هام

نشر في 09-11-2021
آخر تحديث 09-11-2021 | 00:02
 المدرب الألماني يورغن كلوب
المدرب الألماني يورغن كلوب
فشل فريق ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورغن كلوب في تحقيق هدفين رئيسيين امس الاول، حيث خسر 2-3 أمام مضيفه ويستهام يونايتد ببطولة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وفشل في تحقيق إنجاز تاريخي.

وأوضح كلوب أن هدف وست هام الأول ما كان ينبغي أن يتم احتسابه، مشيرا إلى أن أنجيلو أوغبونا، لاعب الفريق المضيف أعاق أليسون، وشعر أنه كان يجب أن يحصل آرون كريسويل، لاعب الفريق اللندني، على بطاقة حمراء في الشوط الأول، بسبب التحامه العنيف مع جوردان هندرسون، قائد ليفربول. ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) تصريحات كلوب، الذي قال «في الشوط الأول كانت لدينا سيطرة كاملة على المباراة، وسجلنا هدفا رائعا وفرضنا هيمنتنا على مجريات الأمور».

وأضاف كلوب «في الشوط الثاني سجلوا من كرة مرتدة وركلة ثابتة، ولكن حدث ذلك أيضا لأنه كان يتعين علينا السيطرة على المباراة. في الشوط الثاني، بدا الأمر كما لو أننا فقدنا الصبر».

أوضح مدرب ليفربول «لذا خسرنا تلك المباراة. لكن أعتقد أنه خطأ واضح على أليسون، فكيف لا يكون؟ عندما ترى ديناميكية الموقف كيف لا يكون ذلك خطأ؟»، وتابع: ثم رأيت الالتحام الذي جرى بين آرون وهندرسون، والطريقة التي أراها هي أنها بطاقة حمراء واضحة. لا يوجد نقاش، لا يمكنك الذهاب إلى هذا التحدي».

back to top