منة عرفة تنفصل عن زوجها قبل الزفاف

نشر في 09-11-2021
آخر تحديث 09-11-2021 | 00:03
الفنانة الشابة منة عرفة
الفنانة الشابة منة عرفة
بشكل مفاجئ، أعلنت الفنانة المصرية منة عرفة، والفنان الصاعد محمود مهدي انفصالهما، أمس، في الوقت الذي كانا يحضران لحفل زفافهما، بعد عقد القران مؤخرا.

وفاجأت الفنانة الشابة جمهورها بالإعلان عن خبر انفصالها عبر حسابها على "إنستغرام"، وكتبت: "كل شيء قسمة ونصيب... تم الانفصال وربنا يوفق الجميع".

وكذلك نشر المهدي خبر انفصاله عنها، وذكر عبر "إنستغرام": "تم الانفصال... كل شيء قسمة ونصيب، وربنا يوفقها في حياتها واختياراتها"، لكنه عاد وكشف أسباب الانفصال في تدوينة أخرى قائلا: "تلقيت العديد من الاتصالات، حيث يسألني الكثيرون عن سبب الانفصال، وخاصة قبل حفل الزفاف الذي ننشغل بتحضيره في الآونة الأخيرة، أعلم أن الخبر مفاجئ وصادم، وخاصة لجمهور منة الذي يحبها كثيرا، ولكني رجل شرقي، ولدي تحفظات كثيرة على عملها بالوسط الفني وأحلامها وأصدقائها، وحتى لا أقف في طريق تلك الأحلام اخترنا الانفصال، وأتمنى لها التوفيق في حياتها المقبلة".

لكن رغم إعلان الثنائي الانفصال، لم يحذف أي منهما صورهما ومقاطع الفيديو الرومانسية المشتركة التي حرصا على نشرها في الآونة الأخيرة.

يذكر أن عرفة كانت قد أعلنت عقد قرانها على المهدي، في حفل عائلي جمع أسرتي العروسين فقط، في يونيو الماضي، بينما كانت تستعد هذه الأيام لاختيار فستان الزفاف.

back to top