أصيب ثلاثة أشخاص مساء أمس الأول جراء حريق كبير اندلع في أحد الفنادق بمنطقة المهبولة، كما أسفر الحادث عن خسائر مادية جسيمة لحقت بالموقع جراء انتشار الدخان في أرجاء الفندق.

وفي التفاصيل، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام العقيد محمد الغريب، إن غرفة عمليات قوة الاطفاء العام تلقت بلاغا مساء امس الاول يفيد باندلاع حريق في فندق بمنطقة المهبولة، مشيرا الى انه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركزي اطفاء المنقف والفحيحيل الى موقع البلاغ.

Ad

وأضاف الغريب أن رجال الاطفاء فور وصولهم تبين لهم ان الحريق اندلع في شقة تقع بالدور الثاني بأحد الفنادق المقسم الى شقق، لافتا الى ان رجال الاطفاء ابلغوا من قبل موظف الادارة ان هناك نزيلين قفزا من الدور الثاني الى الدور الارضي هربا من النيران وأصيبا بجروح متفرقة.

وذكر أن رجال الاطفاء شرعوا في إخلاء الفندق من السكان ونجحوا في إخماد الحريق وحالوا دون انتشاره ووصوله الى مواقع أخرى من الفندق، لافتا الى ان ضباط وحدة تحقيق الحوادث انتقلوا الى موقع البلاغ للتحقيق في اسباب الحادث.

وعن الاصابات التي نجمت عن الحادث، قال الغريب إن فنيي الطوارئ الطبية تعاملوا مع إصابة النزيلين اللذين قفزا هربا من الحريق وتم نقلهما الى المستشفى لتلقي العلاج، بالاضافة الى علاج مصاب ثالث بموقع الحادث بعد تعرضه لضيق تنفس نتيجة الدخان المنبعث من الحريق.

محمد الشرهان