«الهلال الأحمر» توزع 4870 حقيبة مدرسية على المحتاجين باليمن

نشر في 09-11-2021
آخر تحديث 09-11-2021 | 00:00
طواقم الهلال الأحمر الكويتي يوزعون الحقيبة المدرسية على الاطفال في عدة محافظات يمنية
طواقم الهلال الأحمر الكويتي يوزعون الحقيبة المدرسية على الاطفال في عدة محافظات يمنية
أعلنت جمعية الهلال الاحمر توزيع 4870 حقيبة مدرسية في سبع محافظات باليمن، مبينة أن هذه المحافظات تعاني أوضاعا انسانية صعبة.

وقال المدير العام في الجمعية عبدالرحمن العون في تصريح لـ "كونا" أمس، ان توزيع الحقائب المدرسية شمل سبع محافظات في اليمن هي حضرموت وأبين وعدن وشبوة وتعز وصنعاء ومأرب.

وأضاف أنها تأتي ضمن اهتمامات "الهلال الأحمر" ومؤسسة "استجابة" اليمنية للاعمال الانسانية والاغاثية لدعم العملية التعليمية في اليمن وضمان عدم انقطاعها والتخفيف من معاناة أولياء أمور الطلبة عبر توفير الحقائب ومستلزماتها لتشجيع الطلاب على مواصلة التعليم.

وبين أن توزيع الحقائب المدرسية على أبناء الأسر المحتاجة في اليمن يعكس جهود وحرص الجمعية على توفير احتياجاتهم من حقائب وقرطاسية، مؤكدا سعي الجمعية للاستمرار في دعم قطاع التعليم باليمن من خلال الاعمال الانسانية التي تقوم بها من بناء المدارس والمراكز التعليمية وغيرها.

وأشاد بالدعم الكبير والمتواصل من المتبرعين أصحاب الأيادي البيضاء، وبالجهود المخلصة التي يبذلها كل العاملين في الجمعية من أجل تحقيق الأهداف الرامية والسامية التي تسعى الهلال الاحمر الكويتي إلى تحقيقها.

back to top