«الهلال الأحمر» تكرم المتطوعين لمواجهتهم «كورونا»

الساير: كانت لهم اليد العليا في مواجهة الفيروس

نشر في 08-11-2021 | 22:11
آخر تحديث 08-11-2021 | 22:11
«الهلال الأحمر» تكرم المتطوعين لمواجهتهم «كورونا»
«الهلال الأحمر» تكرم المتطوعين لمواجهتهم «كورونا»
أكد رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر الكويتي د. هلال الساير أن المتطوعين كانت لهم اليد العليا في مواجهة فيروس كورونا مدركين بحسهم الإنساني أن التطوع مسؤولية ولبنة أساسية تبنى عليها التنمية المجتمعية.

وقال الساير في كلمة بمناسبة حفل تكريم المتطوعين والمتطوعات في جمعية الهلال الأحمر الكويتي إن هذا الحفل الكبير هدفه الاحتفاء بكوكبة من متطوعي الجمعية الذين ساهموا بجهودهم الإنسانية الخيرة خلال فترة جائحة كورونا وكثفوا من عطائهم الخيري في كافة الأعمال التطوعية المتميزة سواءً على المستوي المحلي والدولي.

وأضاف أنه «من دواعي الاعتزاز رؤية متطوعي الجمعية ينخرطون في الصفوف الأمامية للتصدي لجائحة كورونا»، مشيراً إلى أنه عمل متميز لقى الإشادة والتقدير على كافة المستويات في الكويت.

وذكر د. هلال الساير أن الكويت بحاجة إلى جميع الجهود ومنها جهود المتطوعين للمساهمة في مواجهة الكوارث والأزمات الإنسانية لاسيما مواجهة فيروس كورونا بالتعاون مع السلطات الصحية بالدولة.

وأوضح أن جمعية الهلال الأحمر الكويتي كجمعية إنسانية بنيت أساساً على التطوع، مشيراً إلى أن المتطوعين رأسماله البشري وثروته الحقيقية التي يحرص على صونها وإثرائها لتعظيم مخرجاتها والاستفادة المثلى من إمكاناتها وحماسها من خلال استقطاب وتدريب الكوادر البشرية النوعية من المتميزين في كل المجالات ومن مختلف الأعمار.

وأكد الساير حرص الجمعية على تأهيل المتطوعين بالدورات التدريبية المتخصصة وتجهيزهم للمشاركة في كافة المناسبات التي تتطلب تقديم الخدمات الإغاثية والصحية لتكون الخدمات التي يقدمها المتطوعين مكملة لخدمات المجتمع.

back to top