للمرة الـ 17 على التوالي فازت القائمة المستقلة بانتخابات جمعية طلبة كلية العلوم الادارية للعام الجامعي 2021/2022، حيث حصلت على 1137 صوتا، تلتها قائمة «المعتدلة» بحصولها على 605 أصوات.

وشهدت انتخابات الهيئة الادارية للجمعية، أمس، اجواء تنافسية، بعد تمركز عناصر القائمتين الطلابيتين منذ الصباح الباكر امام قاعات الاقتراع في الشدادية لحث الطلبة على الحضور والمشاركة في التصويت لكل منهما.

Ad

وبعد هدوء اتسمت به الانتخابات خلال الساعات الاولى من الاقتراع، حرصت القائمتان خلال فترة الظهيرة على حث الطلبة عبر الصيحات والاهازيج الحماسية على المشاركة في التصويت.

وذكرت رئيسة لجنة الاقتراع لانتخابات جمعية كلية العلوم الإدارية (بنات) حنان الفهد، أن اللجنة حرصت على تطبيق الاشتراطات الصحية داخل قاعة الاقتراع من خلال مراعاة التباعد بين الطلبة المقترعين وتنظيم دخول الطلبة بالتعاون مع الأمن والسلامة، مبينة أن أجواء الانتخابات سارت بسلاسة منذ بدء فتح صندوق الاقتراع للطلبة في تمام الثامنة صباحاً.

وقالت الفهد إن عملية التصويت شهدت نشاطاً متفاوتاً منذ الصباح الباكر في الكلية، حيث شارك حتى الساعة الواحدة والنصف ظهرا 988 طالبة من أصل 1548 مقيدة في الكلية.

من جانبه، قال نائب رئيس لجنة انتخابات الجمعية (بنين) إبراهيم الفيلكاوي، إن حركة الاقتراع في صندوق الطلبة سارت من دون أي مشاكل، وسط حرص اللجنة على تطبيق الاشتراطات الصحية، مشيراً إلى أن عدد المقترعين وصل إلى 665 طالبا من أصل 789 حتى الواحدة والنصف ظهراً.

وأضاف الفيلكاوي أن عمادة شؤون الطلبة اعتادت على التنظيم المخطط لتكون الانتخابات الطلابية ناجحة وتخرج على أكمل وجه، متمنياً كل التوفيق لجميع القوائم المشاركة.

● حمد العبدلي