تحرير 199 مخالفة مرورية متنوعة في حملة أمنية لشرطة النجدة

بوحسن: ضبط 23 حدثاً مخالفاً للقيادة بدون رخصة

نشر في 09-11-2021 | 16:11
آخر تحديث 09-11-2021 | 16:11
حملات أمنية
حملات أمنية
تمكن رجال الأمن في قطاع المرور والعمليات، ممثلاً في الإدارة العامة لشرطة النجدة، وبتعليمات مباشرة من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ وبإشراف ميداني من مدير عام الإدارة العامة لشرطة النجدة اللواء عبدالعزيز الهاجري، ومن خلال حملة أمنية مرورية مساء أمس من ضبط 23 حدثاً مخالفاً لقيادة مركبة بدون رخصة وتم إحالتهم إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية إدارة شرطة الأحداث تمهيداً لإحالتهم لنيابة الأحدات واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم، كما تم إحالة المركبات التي كانوا يقودونها إلى حجز الإدارة العامة للمرور.

وفي التفاصيل، قال ضابط قسم العلاقات العامة والتوعية المرورية بالإدارة العامة للمرور الرائد عبدالله بوحسن أن الحملة أسفرت عن ضبط عدد 4 أشخاص مطلوبين لأحكام جنائية واجبة النفاذ وكذلك ضبط 18 شخصاً مسجل بحقهم إلقاء قبض منهم 13 وافداً مسجل بحقهم بلاغات تغيب.

وأضاف بوحسن أن رجال الأمن في شرطة النجدة سجلوا خلال الحملة قضية حيازة مخدرات بحق أحد الأشخاص، فضلاً عن ضبط 12 وافداً منتهية إقاماتهم وكذلك إلقاء القبض على 3 أشخاص اشتباه بحالة غير طبيعية.

وذكر بوحسن أن رجال الأمن تمكنوا خلال الحملة من ضبط شخص بتهمة دخول البلاد بطريقة غير شرعية، بالإضافة إلى ضبط 13 شخصاً بدون إثبات وكذلك ضبط 6 مركبات مطلوبة لجهات أمنية وقضائية.

وأوضح بوحسن أن رجال الأمن حرروا خلال الحملة 199 مخالفة مرورية متنوعة، لافتاً إلى أن قطاع المرور والعمليات يؤكد على استمرار الحملات الأمنية والمرورية على كافة أنحاء البلاد لضبط الخارجين عن القانون والمخالفين لقانون وقواعد المرور خاصة الأحداث الذين يقودون المركبة بدون رخصة نهائياً، لما تمثله من خطورة على حياتهم وحياة الآخرين.

وأهاب بوحسن بأولياء الأمور ضرورة مراقبة أبنائهم وعدم السماح لهم بقيادة المركبة دون بلوغهم السن القانونية للقيادة تجنباً للوقوع تحت طائلة القانون.

وتدعو الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني الجميع إلى التعاون مع رجال الأمن والمرور وعدم التستر على أي مخالف أو مطلوب تجنباً للوقوع تحت طائلة القانون والإبلاغ الفوري عن أي مظاهر سلبية أو مخالفات مرورية.

back to top