البنك الأهلي يعلن الفائز بالسحب الأول لحساب «الفوز»

نشر في 10-11-2021
آخر تحديث 10-11-2021 | 00:00
الفائز وحيدي مع معرفي والفلاح والتميمي من البنك
الفائز وحيدي مع معرفي والفلاح والتميمي من البنك
أعلن البنك الأهلي فوز محمد عبدالصمد وحيدي في السحب الأسبوعي الأول لحساب التوفير "الفوز"، بجائزة نقدية قدرها 10.000 دينار، والذي أقيم تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة، وتم إعلان اسم الفائر على البث المباشر على محطة نبض الكويت FM 88.8 يوم 8 الجاري.

وقال الرئيس التنفيذي للبنك لؤي مقامس: "يسرني بالنيابة عن "الأهلي" أن أتقدم بالتهنئة إلى وحيدي باعتباره الفائز الأول في سحب الفوز"، مشيرا إلى أن "طرح حساب التوفير "الفوز" يأتي في إطار التزامنا بمساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم المالية، بالإضافة إلى إننا نقدم لهم في الوقت ذاته مكافآت وحوافز قيّمة".

وأضاف: "نحن فخورون لتمكننا من إحداث فرق كبير من خلال تشجيع عملائنا على الادخار، مع منحهم فرصة للفوز من خلال حساب التوفير "الفوز"، مع خالص تمنياتنا لهم بالتوفيق".

وللبدء بالتوفير بحساب الفوز والاستفادة من هذه الميزات، بإمكان عملاء "الأهلي" الحاليين فتح حساب "الفوز" عبر الإنترنت، فيما سيكون بمقدور العملاء الجدد فتح حساباتهم من خلال زيارة أحد فروع البنك. وكل 100 دينار يتم ادخارها تتيح للعميل إمكانية الاشتراك لمرة واحدة في السحب كل أسبوع. وكلما ادخر العملاء أكثر، زادت فرصتهم في الفوز بالجائزة الأسبوعية البالغة 10.000 دينار أو الجائزة النهائية الكبرى التي هي عبارة عن راتب شهري بقيمة 5.000 دينار يتم دفعه من قبل "الأهلي" مدة 10 سنوات.

وبإمكان عملاء البنك الجدد والحاليين الاستفادة من هذه الفرصة من خلال الاحتفاظ بمبلغ 100 دينار كحد أدنى في رصيد الحساب.

وسيتم إجراء السحب القادم يوم 14 الجاري.

back to top