أبدى ديديه ديشان يتمسك باختياراته للاعبي فرنسا

نشر في 10-11-2021
آخر تحديث 10-11-2021 | 00:00
ديديه ديشان المدير الفني للمنتخب الفرنسي لكرة القدم
ديديه ديشان المدير الفني للمنتخب الفرنسي لكرة القدم
أبدى ديديه ديشان، المدير الفني للمنتخب الفرنسي لكرة القدم، تمسكه باختيار اللاعبين بناء على جدارتهم، وليس كرد فعل على الضجة المثارة حول بعض اللاعبين، وذلك قبل آخر جولتين في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

ويتصدر منتخب فرنسا، بطل العالم، ترتيب المجموعة الرابعة بالتصفيات، وسيتأهل لمونديال قطر في حال فوزه في أي من مباراتي كازاخستان وفنلندا.

وفي المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراتين، سئل ديشان عن عدم استدعائه لجوناثان كلاوس، ظهير أيمن فريق لانس، رغم أن اللاعب أثار ضجة كبيرة بمستواه في الدوري الفرنسي.

وأجاب ديشان بابتسامة: "ضجة؟ من الذي يثير ضجة؟ لقد شاهدت المباريات، هناك الكثير من اللاعبين بمن فيهم لاعب لانس، بالطبع سواء أثار ضجة أو لا، هذا لن يجعلني أختار لاعبا أو لا".

وأضاف: "بالطبع كلاوس واحد من اللاعبين الذين نتابعهم، بالمتطلبات الجيدة المتوفرة فيه، وذلك يأتي بعدما نعرف حجم المنافسة في هذا المركز، أعلم أنك تنتظر الجديد في كل اختيار، لكنني لست هنا من أجل ذلك".

وقال ديشان: "لطالما اخترت لاعبين جددا، وبالنظر إلى عمر اللاعب فإنه يماثل عمر جوردان فيرتوت إلى حد ما"، مضيفاً: "لقد وصل متأخراً، وهو يلعب في روما وفي المنافسات الأوروبية بالطبع، لكن هذا لن يمنعني من استدعاء كلاوس، والأمر ذاته بالنسبة للاعبين في عمر 18 عاما، أنا أختار اللاعبين حينما يحين الوقت لذلك".

back to top