باشر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي، أمس، برنامجه التدريبي الخاص الذي أعده مدربه الكرواتي انتي ميشا استعدادا لبدء حملة الدفاع عن لقب الدوري الممتاز 20 الجاري أمام التضامن، ويسعى من خلاله الى تكثيف إعداد اللاعبين قبل انطلاق المنافسات رسميا بالانتظام في تمارين صباحية ومسائية تعويضا للفترة الماضية التي شهدت توقف المنافسات وتأجيل انطلاق الدوري.

وتدرب الأخضر صباح أمس بالنادي العربي بحضور 13 لاعباً، وغياب المنضمين للمنتخب الأول والنجم الليبي السنوسي الهادي المنضم لمنتخب بلاده، إضافة الى الخماسي عبدالعزيز السليمي وبدر طارق وسليمان عبدالغفور وعبدالله حسن وعبدالله الشرهان الذين اعتذروا بسبب ظروف شخصية. وركز الجهاز الفني خلال هذه الحصة على تمارين التقوية وزيادة الأحمال البدنية في صالة الحديد.

Ad

وفي الفترة المسائية عادت تدريبات الفريق الى طبيعتها الاعتيادية وهي تقام بشكل مؤقت على استاد نادي الشباب لحين انتهاء الصيانة الشتوية التي تخضع لها ارضية استاد صباح السالم.

ويأمل ميشا حضور اكبر قدر عدد ممكن من اللاعبين في التدريبات الصباحية ولكن لعدم تفرغ اللاعبين المحليين قرر إقامتها مرتين خلال الأسبوع وكذلك الأسبوع المقبل دون تحديد المواعيد وذلك حسب تفرغ اللاعبين.

● عبدالرحمن فوزان