«دوري اليد» يستأنف نشاطه بقمة القادسية والعربي

نشر في 10-11-2021
آخر تحديث 10-11-2021 | 00:00
الدوري الممتاز لكرة اليد
الدوري الممتاز لكرة اليد
يستأنف اليوم الدوري الممتاز لكرة اليد منافساته بإقامة مباراتين في افتتاح الجولة السابعة، حيث يلتقي في الـ 7.30 مساء القادسية مع العربي، ويسبقها في

الـ 5.30 مساء مباراة أخرى تجمع بين برقان والفحيحيل، وتقام المباراتان على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

وكانت منافسات بطولة الدوري بدرجتيه "الممتاز والأولى" توقفت بعد الجولة الـ 6 مدة 10 أيام، بسبب مشاركة منتخبنا الوطني الأول في بطولة قطر الدولية التي استضافتها الدوحة مؤخراً، وأحرز لقبها مستضيف البطولة، حيث لعب الأزرق 3 مباريات، فاز في واحدة على إيران، وخسر أمام قطر والسعودية.

وتعتبر المباراة الأولى قمة جماهيرية، يتطلع القادسية صاحب المركز الخامس وله 6 نقاط من 3 انتصارات و3 هزائم، إلى مواصلة طريقه بدون عثرات جديدة، مستغلاً تراجع نتائج غريمه التقليدي العربي سادس الترتيب وله 4 نقاط من فوزين و4 هزائم، ويسعى الأخضر لتصحيح مساره، والنهوض من كبوته، طمعاً في تحسين موقعه في البطولة.

برقان والفحيحيل

وفي المباراة الثانية، يلعب برقان الثالث بفارق الأهداف عن السالمية الثاني ولكل منهما 8 نقاط لفك الشراكة على حساب الفحيحيل، الذي يحتل المركز السابع برصيد 3 نقاط، الطامع إلى تحقيق نتائج إيجابية لتحسين ترتيب الفريق في جدول الدوري.

مباراتان في «الأولى»

وضمن منافسات الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى، تقام اليوم مباراتان على صالة الاتحاد بالدعية، حيث يلتقي الـ 7.30 مساء الصليبيخات الأول مع اليرموك الثاني، ولكل منهما 12 نقطة في مباراة صعبة لفك الشراكة، ويسبقها في الـ 5.30 مباراة خيطان الرابع بـ 6 نقاط مع الساحل الأخير بدون رصيد.

back to top