تشكيل لجنة ترقيات لأساتذة «التطبيقي»

نشر في 10-11-2021 | 13:05
آخر تحديث 10-11-2021 | 13:05
الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب
الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب
أصدر المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالإنابة د. جاسم الأنصاري، قرارا بتشكيل لجنة ترقيات أعضاء هيئة التدريس بالهيئة للعام الدراسي 2021-2022 برئاسة أستاذ كلية التربية الأساسية د. سعاد الشبو.

وتضم اللجنة الأستاذين بكلية التربية الأساسية د. أحمد اللوغاني ود. عبدالرحيم عبدالهادي، والأستاذ في كلية الدراسات التكنولوجية د. عبداللطيف بن نخي، والأستاذ بكلية العلوم الصحية د. سعود الشمري.

من جانب آخر، بحث عميد كلية التمريض بـ"التطبيقي" د. علي الحجرف، مع وفد شركة نفط الكويت، برئاسة مدير مجموعة التدريب والتطوير الوظيفي وليد الربيعان، في مبنى الإدارة بالكلية، سبل التعاون، من خلال توطين طاقم التمريض في مستشفى الأحمدي، من خلال استقطاب الطلبة الكويتيين الدارسين بالكلية للعمل في المستشفى.

ويأتي هذا الاجتماع تفعيلاً لمذكرة التفاهم المبرمة بين الهيئة و"نفط الكويت" منذ عام 2014، وتم تجديدها في يناير الماضي.

وناقش الطرفان خلال الاجتماع السبل المتاحة لتحقيق أهداف مذكرة التفاهم سالفة الذكر، والتي من أهمها متابعة التحصيل الدراسي لطلبة الكلية الذين تعاقدت معهم الشركة، من خلال تشكيل فريق عمل مشترك بين الجهتين يجتمع دورياً لبحث حالات الطلبة، كما تم الاتفاق على تنظيم زيارات ميدانية لهؤلاء الطلبة إلى مستشفى الأحمدي.

back to top