«الوطني للثقافة» ينعى محمد العسعوسي

الأمين العام المساعد لقطاع الثقافة السابق في المجلس

نشر في 10-11-2021 | 18:10
آخر تحديث 10-11-2021 | 18:10
محمد العسعوسي
محمد العسعوسي
نعى المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب ببالغ الحزن والأسى الأمين العام المساعد لقطاع الثقافة السابق بالمجلس محمد العسعوسي الذي انتقل إلى جوار ربه بعد مسيرة حافلة بالعطاء والانجاز في المجال الثقافي والفني.

ونقل الناطق الرسمي للمجلس والأمين العام المساعد لقطاع الثقافة الدكتور عيسى الأنصاري في بيان صحفي اليوم الأربعاء تعازي وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب ورئيس المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب عبدالرحمن المطيري وأمين عام المجلس كامل العبدالجليل وكافة العاملين فيه لأسرة الفقيد والعاملين في المجال الثقافي.

واضاف الأنصاري «رحل عنا الأخ والصديق والقيادي السابق محمد العسعوسي الذي كان من بين القادة البارزين في المجلس وفي الساحة الثقافية الكويتية بالنظر لتاريخه الوظيفي المشرف والرائد في المساهمة بقيادة دفة العمل الفني والأدبي من خلال العديد من الوظائف الإدراية التي شغلها وترك خلالها بصمات مميزة بفضل فكره النير ونشاطه الملحوظ».

وأعرب الأنصاري عن خالص التعازي لذوي الفقيد ولكافة العاملين في مجال الثقافة والأدب والفنون، داعياً المولى عز وجل أن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

back to top