stc تطلق العرض الخاص على هواتف iPhone 13

عامر عطوي: نسعى باستمرار إلى تحسين تجربة العملاء وتجاوز توقعاتهم

نشر في 11-11-2021
آخر تحديث 11-11-2021 | 00:00
أطلقت شركة الاتصالات الكويتية stc عرضها الخاص والاستثنائي على هواتف iPhone 13، وسط حشد جماهيري كبير، مصحوب بفعاليات متنوعة على صفحات التواصل الاجتماعي، وتوزيع هدايا مجانية على الحضور والمشاركين.

وخلال الفعالية، التي أقيمت بمناسبة إطلاق هواتف iPhone 13، أتاحت stc خدمة السيارات drive thru في شارع سالم المبارك بالسالمية، وأقامت من خلالها عددا من المسابقات وتوزيع الجوائز على الحضور من العملاء.

واستقطب الحدث الفريد من نوعه حشدا كبيرا من السيارات والمشاركين في المسابقات والجوائز، الذين توافدوا على أفرع stc في أماكن مختارة حول الكويت، للحصول على الهاتف الجديد ضمن باقات الدفع الآجل "خلك ON" للمكالمات الصوتية، والتي توفر العديد من المزايا الجديدة وغير المسبوقة.

وحصد هاشتاغ #stc13، الذي أطلقته الشركة بهذه المناسبة، "الترند" على مستوى الكويت في "تويتر"، كما شهد البث المباشر الذي قدمه المذيع الشهير علي نجم للفعاليات التي تم إطلاقها على "إنستغرام" إقبالا كبيرا. وتعليقا على إطلاق الهاتف الجديد، قال الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في stc المهندس عامر عطوي: "نركز باستمرار على تعزيز تجربة العملاء من خلال توفير الوصول إلى مجموعة منتجاتنا وخدماتنا بكل سهولة ويسر".

وأكد عطوي مواصلة stc تقديم أحدث المنتجات التي تدعم تقنية الجيل الخامس الخدمات المتجددة، بما يسمح للعميل بالوصول إلى جميع العروض التي تناسب احتياجاتهم، سواء من خلال أحد فروعنا أو منصاتنا الرقمية أو مركز الاتصال الخاص بنا، ومن خلال حدث الإطلاق هذا اكتشفنا طرقا جديدة لتبسيط عملية الحصول على أحدث أجهزة Apple الرائدة لنخلق تجربة جديدة للعملاء، ومن هذا المنطلق قمنا بدمج مجموعة متنوعة من الأنشطة والمفاهيم الجذابة التي من شأنها أن توفر للمشاركين والعملاء تجربة لا تنسى".

وقد تم تصميم باقات "خلك ON" لتلبية كل احتياجات تواصل العملاء، ويمكن للعملاء الانطلاق إلى عالم مختلف من المزايا الرائعة من خلال الاشتراك في إحدى باقات stc المتنوعة، والتي تشمل خدمات اتصال وخدمات رقمية حصرية، من المكالمات الصوتية إلى الإنترنت المستمر والرسائل النصية وغيرها الكثير.

وتشمل أحدث سلسلة هواتف iPhone، هاتف iPhone 13 Pro المبتكر والأنيق، وiPhone 13 Pro Max، وiPhone 13، وiPhone 13 mini، ويمكن للعملاء الآن الحصول على تشكيلة iPhone 13، للاستمتاع بأحدث هواتف أبل المعاد تصميمها من الداخل والخارج iPhone 13 Pro وiPhone 13 Pro Max، بما يتمتعان به من نظام الكاميرا الاحترافي الأكثر تقدما على الإطلاق في تاريخ iPhone، وكذلك شاشة Super Retina XDR مع تقنية ProMotion، فضلا عن عمر البطارية المحسن، وشريحة A15 Bionic من تصميم Apple مع وحدة معالجة رسومات خماسية النواة، وتجربة خاصية 5G المتقدمة، كما يتميز هاتف iPhone 13 وiPhone 13 mini بنظام الكاميرا المزدوجة الأكثر تقدما على الإطلاق في iPhone وشريحة A15 Bionic القوية بتصميم أنيق ومتين.

back to top