«الوطني» يمدد رعايته لأكاديمية سدن لكرة القدم عامين

نشر في 11-11-2021
آخر تحديث 11-11-2021 | 00:00
جانب من الرعاية
جانب من الرعاية
يحرص بنك الكويت الوطني على تقديم كل أوجه الدعم لرواد الأعمال من الشباب الكويتي، وفي هذا الإطار قام البنك بتمديد رعايته لمدة عامين لأكاديمية سدن لكرة القدم.

يأتي ذلك في إطار جهود «الوطني» لدعم الصحة العامة وممارسة الأنشطة الرياضية، والتزامه بأداء مسؤولياته المجتمعية وسعيه لتحقيق التنمية المستدامة.

وتقدم أكاديمية سدن لكرة القدم في العديلية حصص تعليم وتدريب تتضمن كل أساسيات لعبة كرة القدم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و13 عاما، على أيدي مجموعة من المدربين العالميين الذين يتمتعون بدرجة عالية من الاحترافية، كما يشرف على إدارة الأكاديمية مجموعة من رواد الأعمال من الشباب الكويتي.

بهذه المناسبة، قال المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني محمد العثمان: «نسعى إلى تقديم الدعم اللازم لرواد الأعمال من الشباب الكويتي الواعد، حيث يرتبط الوطني بعلاقة شراكة معهم من بداية مسيرتهم المهنية، ويعمد إلى تشجيعهم وتوفير الحلول والخبرات التي يحتاجونها لنجاح أعمالهم».

وأضاف العثمان: «دائما ما نسعى إلى تقديم الرعاية وعقد الشراكات مع المؤسسات الرائدة في كل المجالات، في إطار التزام الوطني بأداء مسؤوليته تجاه كل شرائح المجتمع وخاصة الشباب، والعمل على إثراء التجربة المصرفية التي يحصل عليها عملاؤنا»، مؤكدا حرص البنك على التشجيع ونشر الوعي بأهمية ممارسة الرياضة واتباع أنماط صحية في إطار استراتيجية البنك الرائدة لتحقيق الاستدامة.

ويتمتع بنك الكويت الوطني بمكانة رائدة ودور حيوي على صعيد دعم مؤسسات القطاع الخاص في الكويت لمجالات الاستدامة الاجتماعية والاقتصادية وريادة الأعمال، كما يلتزم بالاستمرار في القيام بدوره وترسيخ بصمته الواضحة في مجال تقديم الدعم اللازم لتطوير ريادة الأعمال والإبداع بين الشباب وكل الكوادر الوطنية.

back to top