الجابر: مستمرون في سياسة تطوير منشآت «الدفاع»

افتتح التوسعة الجديدة للسوق المركزي للعاملين بالوزارة

نشر في 11-11-2021 | 14:19
آخر تحديث 11-11-2021 | 14:19
أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد الجابر حرص وزارة الدفاع على المضي قدماً في سياسة التحديث والتطوير لجميع منشآتها الحيوية والخدمية والعمل على تحسين مستوى وجودة السلع المقدمة لمنتسبيها وأسرهم.

وأضاف الجابر خلال حفل تدشين التوسعة الجديدة لجمعية السوق المركزي للعاملين في وزارة الدفاع، صباح أمس، بحضور رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد الصالح، ونائب رئيس الأركان الفريق الركن فهد الناصر، أن الوزارة تسعى إلى توفير جميع الخدمات والتسهيلات لهم، تقديراً وعرفاناً لدورهم الوطني المشرف الذي يقومون به، وما يحملونه على عاتقهم من أمانة ومسؤولية الدفاع عن وطننا الغالي، وحفظ أمنه واستقراره.

وأشاد الجابر بالجهود التي يبذلها أعضاء مجلس الإدارة والعاملون في جمعية وزارة الدفاع، والتي أسهمت في إنجاز التوسعة الجديدة للسوق المركزي.

وكان في استقبال الجابر لدى وصوله رئيس مجلس إدارة جمعية السوق المركزي للعاملين بوزارة الدفاع اللواء الركن فهد الطريجي، وعدد من قيادات الإدارة الذين رحبوا بالوزير الجابر، وعبروا عن شكرهم وتقديرهم على رعايته الكريمة لحفل تدشين التوسعة الجديدة للسوق المركزي.

وأكد الطريجي أن هذه التوسعة من الإنجازات الإنشائية التي حرص مجلس الإدارة على تسريع وتيرة تنفيذها، بهدف تحقيق أكبر قدر من التنوع في السلع والخدمات المقدمة لرواد السوق.

كما قام وزير الدفاع بجولة في التوسعة الجديدة للجمعية، واستمع إلى شرح من رئيس السوق المركزي العقيد عبدالله الفهد بين من خلاله أهم التغييرات التي تم استحداثها، وأوضح أن إدارة الجمعية أخذت بعين الاعتبار تلبية الاحتياجات والمتطلبات والكماليات لرواد السوق.

back to top