فيصل النواف: تطبيق القانون بحزم على المخالفين في جون الكويت

نشر في 12-11-2021
آخر تحديث 12-11-2021 | 00:00
وكيل الداخلية خلال تفقده شاطئ عشيرج
وكيل الداخلية خلال تفقده شاطئ عشيرج
شدد وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ فيصل النواف، على ضرورة القيام بحملات يومية على جون الكويت لرصد المخالفات والتعديات، وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

جاء ذلك خلال تفقده منطقة عشيرج، أمس، حيث كان في استقباله المدير العام للإدارة العامة لخفر السواحل العميد صالح الفودري، وقيادات الإدارة، ومدير إدارة شرطة البيئة العقيد د. حسين بن طفلة، ومراقب العمليات البحرية والثروة السمكية م. بدر الفهد ومدير ادارة التفتيش والرقابة في الهيئة العامة للبيئة ندى الدباش.

ونقل الفريق النواف، تحيات وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي إلى جميع الجهات والهيئات الحكومية التي تقوم بتطبيق القانون على المخالفين بالصيد في جون الكويت والمحافظة على الحياة البيئية والبحرية والفطرية فيه.

ووجه إلى ضرورة دراسة هذه المشكلات من الجهات المعنية ووضع الحلول لها، كما حث على تعزيز التعاون بين وزارة الداخلية والجهات المعنية للتغلب على جميع المعوقات التي تؤثر على سير العمل.

واطلع النواف على المناطق التي يمنع الصيد فيها وأهم المشكلات التي تواجه الجهات المعنية لضبط الصيادين المخالفين، والقضاء على عمليات الصيد في الأماكن المحظور الصيد فيها.

● محمد الشرهان

back to top