أقدم مواطن في العقد الثالث من عمره على الانتحار، صباح أمس، داخل نظارة توقيف الإدارة العامة للتنفيذ الجنائي، حيث عثر عليه رجالها معلقاً بسقف دورة المياه الخاصة بها.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ«الجريدة»، ان رجال مباحث الإدارة العامة للتنفيذ تمكنوا من ضبط مواطن خرج من السجن في العفو الأميري الأخير، لاخلاله بشروط العفو، على خلفية اتهامه بعدة قضايا، فصدرت بحقه أوامر ضبط وإحضار وإعادة إلى السجن مرة أخرى.

Ad

وأضاف المصدر أن رجال مباحث التنفيذ تمكنوا، مساء أمس الأول، من ضبطه واحتجازه في نظارة التوقيف، حتى يتم تسليمه للسجن المركزي، مشيرا إلى أنه أثناء تفقدهم للنظارة لاحظوا عدم وجود الموقوف، إذ كان في دورة المياه، وطالت فترة غيابه فيها، مما دفعهم إلى كسر الباب عليه، فوجدوه معلقا بسقفها بواسطة حبل صنعه من خيوط البطانية لاستخدامه في الانتحار.

وأوضح المصدر أن رجال المباحث أبلغوا وكيل النائب العام، ورجال الأدلة الجنائية، والطبيب الشرعي، لافتا إلى أن وكيل النائب العام أمر برفع الجثة وإحالتها إلى إدارة الطب الشرعي، وكلف رجال الأمن بتسجيل قضية انتحار.

من جانب آخر، وفي قضية منفصلة، أقدم وافد لبناني في بالعقد الرابع من عمره على الانتحار مساء أمس، ملقيا بنفسه من الدور الخامس في إحدى بنايات منطقة السالمية.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ»الجريدة»، ان غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا مساء امس يفيد بوجود جثة داخل حوش إحدى البنايات، مشيرا إلى أنه فور تلقي البلاغ انتقل رجال الأمن الى الموقع فشاهدوا الجثة، لافتا إلى أن وكيل النائب العام حضر إلى الموقع، وأمر برفع الجثة واحالتها إلى إدارة الطب الشرعي، وكلف رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول القضية.

مصرع مواطن في حادث تصادم بالعقيلة

لقي مواطن مصرعه صباح أمس في حادث تصادم مركبة بعمود إنارة في منطقة العقيلة، وتم توجيه فرقة إطفاء مركز المنقف إلى موقع الحادث والتي قامت بإخراج قائد المركبة الذي كان متوفى، وتم تسليم الموقع الى جهة الاختصاص.

محمد الشرهان