بنك برقان يتعاون مع «كافيه 312»

نشر في 14-11-2021
آخر تحديث 14-11-2021 | 00:00
مشاركون في الفعالية
مشاركون في الفعالية
انطلاقاً من حرصه على الاهتمام بجميع شرائح المجتمع، ودعم المشاريع الصغيرة، قام بنك برقان بالتعاون مع "كافيه 312"، المقهى الأول من نوعه في الكويت والذي يُدار بالكامل من قبل ذوي الإعاقة، بتقديم قهوة مجانية لجميع عملائه.

ومن خلال هذه الحملة، أتيحت الفرصة لعملاء "برقان" للاستمتاع بأي من مشروبات القهوة التي يقدمها كافيه 312. كما قدَّم البنك هدية مجانية لعملائه وموظفي المقهى، الواقع بمجمع دلال في منطقة السالمية.

ويأتي تعاون "برقان" مع كافيه 312 دعماً لأهداف برنامجه للمسؤولية الاجتماعية، والذي يحرص من خلاله على تمكين فئة ذوي الإعاقة، ومساندة كل المبادرات التي تمهد الطريق أمامهم للانخراط في المجتمع، وتساعد على تنمية قدراتهم، وتدفعهم نحو الحصول على حياة مهنية مثمرة ليكونوا أفراداً فاعلين في المجتمع، ولكسر الصورة النمطية حول قدراتهم.

جدير بالذكر، أن "برقان" يولي اهتماماً خاصاً لذوي الإعاقة، ويضع نصب عينيه توفير تجربة مصرفية مميزة لهم. وعمل البنك على تجهيز عدد من الأفرع في مواقع استراتيجية بتسهيلات تتيح للعملاء من هذه الشريحة إجراء معاملاتهم المصرفية بفاعلية وسلاسة منذ لحظة وصولهم إلى الفرع، كتدريب فريق كامل على التعامل والتواصل بلغة الإشارة، وتوفير كشوفات الحساب بلغة برايل لتسهيل اطلاعهم على تعاملاتهم البنكية، مع وضع أجهزة سحب آلي مزودة بتقنية التوجيه الصوتي لتنفيذ معاملاتهم بخصوصية تامة، إلى جانب تخصيص مواقف سيارات لهم، وتجهيز المدخل بمنحدر يسهل حركة الكراسي المتحركة.

back to top