«لوياك» تطلق السلسلة الثانية من «ورش المهارات المهنية الأساسية»

نشر في 14-11-2021 | 13:02
آخر تحديث 14-11-2021 | 13:02
برعاية البنك الأهلي المتحد أطلقت «لوياك» السلسلة الثانية من ورش عمل المهارات المهنية الأساسية للطلبة من عمر 18 إلى 30 سنة، حيث تناولت الورش مهارات الذكاء العاطفي والتواصل الشخصي ومهارات القيادة، إضافة إلى ورشة «المسؤولية المجتمعية» التي تم تقديمها لموظفي البنك الأهلي المتحد.

وقالت مديرة قسم التدريب المهني في «لوياك» ندى بوردانشي، إن «لوياك» تسعى دائماً لتقديم برامج منوعة ومتطورة لخدمة الشباب في شتى المجالات، حيث تم تقديم الورش عبر منصة زووم بالتعاون مع المدرب جوزيف حرب والأستاذ خليفة الخليفة، ود. رندا دياب، وقالت: نسلط الضوء في هذه الورش على تطوير المهارات المهنية لدى الشباب وتمكينهم لنساعدهم في حياتهم الأكاديمية والعملية، حيث سيحصل الطالب في نهاية الورشة على شهادة خبرة يضيفها إلى سيرته الذاتية.

وقالت رئيسة إدارة التواصل الاجتماعي والمسؤولية المجتمعية في البنك الأهلي، فاتن التميمي، إن البنك يؤمن بأهمية الدور الذي تؤديه المؤسسات في تنمية الفرد ضمن مسؤوليتها المجتمعية، من خلال دعم دورات التدريب المخصصة للشباب، حيث يعد الاستثمار في التنمية البشرية من أهم السبل التي تؤدي إلى رفعة المجتمع، وهو ما يتضح من خلال مشاركة البنك الأهلي المتحد في دعم الأنشطة الشبابية خلال الفترات السابقة.

فهد الرمضان

back to top