الأندية تستأنف تسجيل وتسديد الأعضاء اليوم

نشر في 15-11-2021
آخر تحديث 15-11-2021 | 00:05
الاتحاد الكويتي لكرة القدم
الاتحاد الكويتي لكرة القدم
تستأنف اليوم عمليات تسديد اشتراكات والتسجيل الجديد لأعضاء الجمعيات العمومية في الأندية الرياضية، وفقا للتعميم الذي أصدرته الهيئة العامة للرياضة ببدء التسجيل والتسديد من اليوم ولمدة 53 يوما.

ووفقا للأنظمة الأساسية في الأندية الرياضية فإن مسددي اشتراكاتهم قبل 7 ديسمبر المقبل يحق لهم دخول الجمعيات العمومية للأندية التي من المتوقع أن تتم الدعوة لها بعد انقضاء فترات التسديد والتسجيل لاعتماد التقارير المالية والإدارية.

ودعت هيئة الرياضة، في تعميم آخر، الأندية إلى قبول تسديد أعضاء الجمعيات العمومية عن أكثر من سنة مالية لتفادي ازدحام أعضاء الجمعيات العمومية على التسديد، في ظل تعنت بعض مجالس إدارات الأندية في اشتراطها حضور الأعضاء شخصيا لقبول التسديد، لاسيما أن فبراير المقبل سيشهد فترة أخرى لتسديد رسوم العضوية عن السنة الجديدة.

وشددت الهيئة، في تعاميمها المرسلة إلى الأندية، على أحقيتها في مراقبة عمليات التسجيل والتسديد، وتقبلها شكاوى أعضاء الجمعيات العمومية، كما شددت على ضرورة الالتزام بالاشتراطات الصحية.

يذكر أن الهيئة أوقفت عمليات التسجيل والتسديد في الأندية بتاريخ 7 فبراير الماضي، التزاما بقرارات السلطات الصحية بسبب انتشار فيروس كورونا.

جابر الشريفي

back to top