يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي تدريباته مساء اليوم على استاد صباح السالم للمرة الاولى منذ 9 اكتوبر الماضي بسبب اعمال الصيانة على ارضية الاستاد ونقل التدريبات لملعب الشباب.

ومنح مدرب الاخضر الكرواتي انتي ميشا لاعبيه راحة سلبية من التدريبات أمس بعد الفوز على مضيفه الشباب بهدفين نظيفين سجلهما المهاجم السوري ماردك ماردكيان في المباراة الودية التي جمعت بينهما أمس الأول، ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق منافسات دوري الدرجة الممتازة، حيث يدشن الاخضر حامل اللقب مشواره امام التضامن 20 الجاري بينما يلعب الشباب في اليوم التالي مع القادسية.

Ad

ودخل العربي المباراة بتشكيل اغلبه من اللاعبين الاساسيين إلى جانب مشاركة ماردكيان والوافد الجديد عبدالرحمن الشرهان للمرة الاولى منذ صافرة البداية، ولاقى مردود الثنائي في المباراة رضا واستحسان المدرب ميشا الذي ابدى سعادته بما قدماه وخصوصا السوري ماردكيان الذي يعول الاخضر عليه كثيرا لتعويض رحيل هداف الفريق في الموسم الماضي الفلسطيني عدي الدباغ.

وتمكن العربي من انهاء الشوط الاول متقدما بهدفين وأجرى عدة تغييرات في الشوط الثاني لمنح الفرصة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين للمشاركة والاستعداد لانطلاق مباريات الدوري.

عبدالرحمن فوزان