اختتاماً للحملة المبتكرة التي أطلقتها للاحتفال بافتتاح ثاني أكبر مطاعمها في الكويت- فرع الجابرية، أقامت ماكدونالدز الكويت فعالية خاصة بالتعاون مع وتحت إشراف الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية لزراعة أكثر من 1600 شجرة جديدة في ممشى الجابرية.

وقد شارك في الفعالية عدد كبير من أهالي منطقة الجابرية، إلى جانب ممثلين من إدارة ماكدونالدز ومتطوعين من طاقم ماكدونالدز.

Ad

وفي إطار جهود ماكدونالدز للتنمية المجتمعية، ودعما لخطط الحكومة والجهات المختصة التي تشمل تشجير وتجميل مختلف مناطق الكويت، هدفت الحملة، التي استمرت طوال 10 أيام حصريا في مطعم الجابرية، إلى تجميل وتشجير منطقة الجابرية، من خلال إعطاء زبائن ماكدونالدز فرصة اختيار واحدة من بين 3 أنواع من الشجيرات - وهي أشجار المجنونة، وكف مريم، وباركوسونيا - التي عرضتها ماكدونالدز ضمن قائمة الطعام عند شرائهم أي وجبة قيمة بالحجم الكبير في المطعم الجديد. وقام فريق المطعم، بالتعاون مع الجهات المعنية، بزراعتها في ممشى الجابرية.

وبمناسبة اختتام الحملة، قال المدير العام لشركة ماكدونالدز في الكويت، منتصر القدح: "لطالما اعتبرنا أنفسنا جزءا لا يتجزأ من نسيج المجتمع الكويتي، وعضوا فعالا يجب عليه المساهمة في دعمه وإنمائه في شتى المجالات. في هذا الإطار، وكما اعتاد الجمهور من ماكدونالدز، سعينا كجزء من مسؤوليتنا الاجتماعية إلى تطوير حملة فريدة تعكس شغفنا بالعمل والمشاركة المجتمعية في سياقها البيئي بما يمكنه أن يعود بالنفع على جميع أفراد المجتمع. من هنا جاءت فكرة زراعة ممشى منطقة الجابرية التي افتتح فيها فرعنا الجديد بأشجار تجميلية يختارها الزبائن بأنفسهم".

جدير بالذكر، أن ماكدونالدز الكويت تسعى دائما إلى الوصول لأكبر عدد من زبائنها، وتقديم تجربة شيقة لهم في كل زيارة، من خلال تعزيز شبكة مطاعمها عبر افتتاح أفرع جديدة في مواقع حيوية، علما أنه تم تصميم فرعها الجديد في الجابرية بمفهوم معماري معاصر يعتمد على استخدام التقنيات الحديثة والرقمية، مثل الشاشات التفاعلية للطلب الذاتي التي ترتقي بمستوى الخدمة لتواكب الاتجاهات التكنولوجية المتطورة، كما يتميز فرع الجابرية الجديد أيضا بمساحاته الشاسعة، فهو يتألف من طابقين ويتسع لاستضافة وخدمة أكثر من 450 شخصا، كما يتضمن جلسات خارجية، وصالة ألعاب للأطفال وصالة للمناسبات.

كذلك يقدم الفرع خدمة السيارات على مدار الساعة، ويتضمن ركنا خاصا لـ "ماك كافيه"، كما يُعد صديقا للبيئة، حيث يعتمد في استهلاك نسبة كبيرة من طاقته البديلة على الألواح الشمسية، ما يرسخ مفهوم الاستدامة الذي تؤمن به ماكدونالدز الكويت.