stc: اختتام الموسم الأول من stc Masters بنجاح وتتويج الفائزين

نشر في 16-11-2021
آخر تحديث 16-11-2021 | 00:00
عبدالعزيز دويش مكرّماً أحد الفائزين
عبدالعزيز دويش مكرّماً أحد الفائزين
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية- stc أسماء الفائزين في اختتام الموسم الأول من stc Masters، مسابقة الألعاب الإلكترونية الأولى من نوعها.

وفي الدور النهائي للمسابقة، والتي تتكون من أربع ألعاب تم تقسيمها على 16 مجموعة للوصول إلى النهائيات، شهدت stc Masters التي استضافتها stc، مشاركة 1381 لاعبا، فاز 4 منهم بألقاب الألعاب التي أقيمت في إطار المسابقة.

وكجزء من استراتيجية stc للتحول الرقمي، قام فريق عمل إدارة التسويق في stc بقيادة عبدالعزيز دويش المدير العام للتسويق، بالتنسيق والتعاون مع Zawaya، بإطلاق المسابقة، بهدف دعم محبي الرياضات الإلكترونية في الكويت، وتلبية شغفهم في التنافس، وهو الأمر الذي شهد إقبالا متميزا في موسمه الأول، بما يعكس حجم الطلب المتنامي على هذه الرياضات محلياً.

وتم بث المباراة النهائية الكبرى لـ stc Masters مباشرة من 15 إلى 16 أكتوبر، حيث تنافس 176 متسابقا على الألقاب الأربعة الفائزة. وتوج يوسف مراد بطلاً في لعبة Call of Duty Warzone، ومحمد الفضلي بطل FIFA، وفيصل سعود بطل Fortnite، وجافيد إم علي بطل mobile PUBG.

وبهذه المناسبة، تقدمت stc بالتهنئة لجميع الفائزين على ما قدموه من أداء استثنائي في الألعاب، وقدمت لهم نصيبهم من مجموع الجوائز الضخم البالغ 50 ألف دولار، والذي تم توزيعه على الفائزين خلال الموسم الأول من stc Masters الذي بدأ في يونيو، واستمر حتى منتصف أكتوبر، مع تنظيم بطولات مختلفة على مدار كل شهر.

وتتماشى المسابقة مع استراتيجية stc لتمكين التحول الرقمي في الكويت عبر مختلف المجالات والصناعات، مع تقديم مفاهيم مبتكرة جديدة تثري حياة العملاء والمجتمع المحلي.

وبعد نهاية الموسم الأول، ستطلق stc Masters موسما أطول وأكثر شمولاً سيحافظ على نفس المستوى والاتساق لتحدي اللاعبين المحليين لإثبات أنهم الأفضل في الكويت.

وفي بيان لها، تقدمت stc بالشكر للفائزين بالموسم الأول ولشركة إدارة فعاليات eSports الحائزة جوائز، Zawaya Gaming، على التعاون والحرفية لإنجاح هذه المبادرة.

وأوضحت الشركة أن مسابقة الألعاب لهذا العام شهدت مشاركة كبيرة من اللاعبين المتحمسين في الكويت، ما يعكس رؤية stc في الارتقاء بمشهد الرياضات الإلكترونية المحلية، باعتبارها صناعة سريعة النمو. وأكدت stc أنها ستواصل الاستفادة من شراكاتها ومواردها لتقديم تجربة لا مثيل لها للاعبين، ما يجعل stc مركز الرياضات الإلكترونية المفضل في الكويت.

وسيتم عرض المزيد من المعلومات حول المواسم القادمة على masters.stc.com.kw، صفحة stc Masters على موقع stc الإلكتروني، والتي تقدم تحديثات وأخبارا حول مسابقة الألعاب.

جدير بالذكر، أنه سيتم عرض المزيد من المعلومات حول المواسم القادمة على صفحة stc Masters، على موقع stc الإلكتروني masters.stc.com.kw والتي تقدم جميع المستجدات والأخبار حول مسابقة الألعاب.

back to top