بيت التمويل الكويتي «بيتك» يجدد شراكته الإستراتيجية مع «العلوم الإدارية»

العمر: استقطاب الشباب المتفوقين من مخرجات الكلية للعمل في البنك

نشر في 16-11-2021
آخر تحديث 16-11-2021 | 00:00
رئيس الموارد البشرية لمجموعة «بيتك»، زياد العمر ورئيس مجلس أمناء مركز التميز بالإدارة د. محمد زينل ونائب المدير العام للعلاقات العامة والإعلام للمجموعة - يوسف الرويح
رئيس الموارد البشرية لمجموعة «بيتك»، زياد العمر ورئيس مجلس أمناء مركز التميز بالإدارة د. محمد زينل ونائب المدير العام للعلاقات العامة والإعلام للمجموعة - يوسف الرويح
جدّد بيت التمويل الكويتي (بيتك) شراكته الاستراتيجية مع كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت، في إطار الدعم المتواصل الذي يقدمه البنك لدعم أنشطة وفعاليات الكلية، وفي تأكيد جديد للدور الرائد الذي يضطلع به «بيتك» في الاهتمام بالطلبة والشباب ورعاية أنشطتهم وفعالياتهم في مختلف المجالات.

وجرى توقيع تجديد الشراكة في مقر الكلية بحضور رئيس الموارد البشرية لمجموعة «بيتك»، زياد العمر، ونائب المدير العام للعلاقات العامة والإعلام للمجموعة - يوسف الرويح، والقائم بأعمال عميد «العلوم الإدارية»، ورئيس مجلس أمناء مركز التميز بالإدارة د. محمد زينل.

وعلى هامش حفل توقيع الشراكة الاستراتيجية، أكد العمر حرص «بيتك» على تعزيز الشراكة مع المؤسسات الأكاديمية ضمن الاهتمام بالطلبة والعملية التعليمية ودعم القدرات الوطنية، معربا عن سعادته بتجديد الشراكة مع الكلية.

وثمّن العمر دور الكلية في تأهيل العناصر الوطنية وتمكينهم للعمل في بيئة القطاع الخاص، مؤكدا أهمية مواصلة الشراكة، بهدف تعزيز وتطوير قنوات التواصل بين الكلية و»بيتك» في مبادرات مختلفة، بما يشكل قيمة مضافة للطرفين.

ولفت إلى أن الشراكة تساهم في تعزيز جهود «بيتك» في استقطاب مخرجات الكلية، لاسيما الشباب المتفوّقين للعمل في «بيتك» عبر المشاركة بالمعارض الوظيفية، وتأهيل قدرات الخريجين عن طريق العمل الميداني، كما أنها تعزز دور البنك في تنظيم ورش عمل ومحاضرات لطلبة الكلية، والمشاركة في ندوات وحلقات بحثية.

ووصف العمر علاقة «بيتك» بالكلية بأنها علاقة استراتيجية، منوّها بأن من أحد أوجه التعاون مبادرة البنك بدعم برنامج الإعداد لاختبارات الآيلتس لتدريب وتأهيل 300 طالب وطالبة كويتيين لاجتياز الاختبارات، بالتعاون مع الكلية، ومركز التميز في الادارة والمؤسسة العالمية لتعليم اللغة الإنكليزية (ELS).

وأضاف أن «بيتك» حقق العديد من الإنجازات في مجال دعم الطلبة والتعاون مع المؤسسات التعليمية الحكومية والخاصة، مؤكدا المضي قدما في هذا الالتزام، وتقديم الأفضل دائما لدعم جهود التأهيل والتنمية المهنية للطلبة والشباب.

يوسف الرويح

بدوره، أشار الرويح إلى أنه ضمن اطار تجديد الشراكة، يقوم «بيتك» برعاية الأنشطة الطلابية بالكلية على مدار العام، التي تتضمن دعم مشاريع، ورعاية حفل تخرج الطلبة الذي تنظمه جمعية الكلية، بالإضافة الى التعاون مع الأندية الطلابية، والمشاركة في فعاليات وأنشطة نادي الإدارة والتسويق، وغير ذلك من الفعاليات والندوات والأنشطة الطلابية المختلفة التي تنظمها الكلية.

ولفت الرويح إلى أن فريقا من «بيتك» تواجد في الكلية في بداية السنة الدراسية الجديدة، بهدف استقبال الطلبة وتوزيع القهوة عليهم، بالتعاون مع مشاريع شبابية كويتية، حرصا من البنك على دعم هذه المشاريع. وأضاف أن «بيتك» سبّاق في دعم الطلبة والشباب، وهو من أكبر الداعمين لهم على مستوى القطاع الخاص، من خلال العديد من الإسهامات، مبينا أنه يستهدف في استراتيجيته التركيز على الشباب والتعليم، ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية ومعايير الاستدامة، مع الاهتمام بدعم مبادراتهم المختلفة التي تضيف قيمة للمجتمع.

كما تجدر الإشارة أيضاً إلى أن لدى «بيتك» سجلا حافلا في دعم مشاريع التخرج للطلبة في مختلف التخصصات، ضمن اطار الحرص على تشجيع كل المبادرات والإبداعات العلمية.

د. محمد زينل

من جهته، أعرب د. زينل عن تقديره لمبادرات «بيتك» ودعمه المتواصل لتنمية قدرات طلبة الجامعة، مشيدا بدور البنك البارز في دعم المجال التعليمي ورعاية فعاليات وأنشطة الطلبة.

دور رائد لـ «بيتك» في دعم الطلبة والشباب ... الرويح
back to top