البنك التجاري الكويتي يختتم مهرجان «كويت ستريت فود»

نشر في 16-11-2021
آخر تحديث 16-11-2021 | 00:00
No Image Caption
أعلن البنك التجاري الكويتي، اختتام مهرجان «كويت ستريت فود»، حيث كان البنك راعيا ذهبيا للمهرجان، الذي يُعد أكبر مهرجان للمطاعم والمقاهي، وقد أقيم في ساحة فندق سفير– منطقة بنيد القار على شارع الخليج العربي، على مدى ثلاثة أيام.

وأتت مشاركة البنك في هذا المهرجان ضمن برنامجه الهادف إلى دعم المواهب والكفاءات الشابة، والإسهام في إعداد جيل جديد من الشباب المبدع في مجالات العمل الخاص من ناحية، ومساهمة منه في دعم وتبني أفكار الشباب الكويتي الطموح في مجالات العمل المختلفة المرتبطة بالأغذية والمشروبات من ناحية أخرى.

وقد شهد جناح «التجاري»، الذي أقيم على هامش المهرجان، إقبالاً ملحوظاً من الجمهور، حيث حرص البنك على إطلاعهم على أحدث المنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها لعملائه، وتعريفهم بمزايا الحسابات والبطاقات، لاسيما «حسابي الأول»، المخصص للأطفال حتى سن 14، وحساب «YOU» للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و24 عاماً، إضافة إلى تقديم بعض الهدايا للحضور من كبار وصغار السن.

وفي ختام المهرجان، تقدمت الجهة المنظمة بالشكر لـ«التجاري» على رعايته الذهبية للمهرجان، مثمنين جهود البنك في رعاية مثل هذه الفعاليات الداعمة للشباب الكويتي وأفكارهم المبتكرة.

back to top