الشيخ فيصل النواف: تعزيز التنسيق بين الجهات الأمنية لحماية البلاد

نشر في 16-11-2021
آخر تحديث 16-11-2021 | 00:00
 وكيل وزارة الداخلية قائد القيادة التنسيقية لحماية الأمن الداخلي الفريق الشيخ فيصل النواف
وكيل وزارة الداخلية قائد القيادة التنسيقية لحماية الأمن الداخلي الفريق الشيخ فيصل النواف
شدد وكيل وزارة الداخلية قائد القيادة التنسيقية لحماية الأمن الداخلي الفريق الشيخ فيصل النواف على ضرورة تعزيز التنسيق والتعاون المشترك بين الجهات الأمنية والعسكرية لحماية البلاد من أي كوارث، من خلال البرامج التدريبية والعمليات المشتركة بينها، بما يسهم في إنجاز الخطط الموضوعة للتعامل مع جميع الأحداث والظروف الطارئة وتحقيق الأمن الشامل.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية له، أمس، في مديرية عمليات القيادة التنسيقية لحماية الأمن الداخلي، حيث كان في استقباله مديرها اللواء ركن محمد الديحاني، وقيادات المديرية.

وأكد النواف أهمية دور عمليات القيادة التنسيقية في حماية الجبهة الداخلية باعتبارها جزءا لا يتجزأ من منظومة حماية الأمن الوطني للكويت، مشيدا بالدورات والتمارين التي تقوم بها القيادة التنسيقية لحماية الأمن الداخلي، مطالبا بالمزيد منها بما يخدم رجال الأمن كل في موقعه، من أجل التعامل مع أي أحداث طارئة بكل كفاءة واقتدار.

وفي بداية الجولة استمع الفريق النواف من مدير مديرية عمليات القيادة التنسيقية اللواء محمد الديحاني إلى إيجاز مرئي عن مهام واختصاصات القيادة التنسيقية، ثم قام بجولة في مركز عمليات القيادة التنسيقية واطلع على جميع أفرعها، واستمع إلى شرح عن كل منها والواجبات المنوطة بها، وآلية التعامل مع البلاغات، والتنسيق مع الدوريات الأمنية في جميع محافظات البلاد عند ظهور أي طارئ.

وفي ختام الجولة، أثنى الفريق النواف على الجهود التي يبذلها منتسبو القيادة التنسيقية من خلال عملهم المخلص والدؤوب في حماية الجبهة الداخلية وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد، موجها الشكر إلى القيادة التنسيقية لحماية الأمن الداخلي على جهودهم.

محمد الشرهان

back to top