بنك الكويت الوطني يفتتح مقره الجديد في الدسمة

بحضور محافظ العاصمة والقيادات التنفيذية للبنك

نشر في 17-11-2021
آخر تحديث 17-11-2021 | 00:00
يحرص بنك الكويت الوطني على تقديم خدمات متميزة ومتطورة لكل عملائه أينما كانوا.

وفي إطار سعيه الدائم لتعزيز موقعه الريادي بالسوق المصرفية، افتتح البنك المقر الجديد لفرعه بمنطقة الدسمة في محافظة العاصمة.

حضر افتتاح الفرع الجديد محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد، والرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني عصام الصقر، والرئيس التنفيذي

لـ "الوطني"- الكويت، صلاح الفليج، والعديد من القيادات التنفيذية للبنك.

يمثل افتتاح الفرع الجديد في الدسمة تأكيداً على استراتيجية البنك بأن يكون الأقرب لعملائه وتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم وضمان حصولهم على تجربة مصرفية متميزة.

وتضاهي فروع "الوطني" الجديدة المستويات العالمية، وتعكس التغييرات الهائلة التي يدخلها البنك على الفروع التقليدية، بداية من التصميم والخدمات التفاعلية والحلول المصرفية المتطورة التي يقدّمها الفرع، والتي تتماشى مع التطورات المصرفية المتسارعة.

وتعكس التغيرات الموجودة بالفروع الجديدة تطلعات العملاء الذين يتواصل معهم البنك ويقف على احتياجاتهم وتطلعاتهم، ويحرص على أن يلمسوها أثناء زيارتهم.

ويأتي استباق "الوطني" تطوير فروعه لتتكامل مع القنوات الإلكترونية بما يمنح عملاءه تجربة شاملة وأكثر ثراءً تناسب كل شرائحهم وتضمن لهم إتمام معاملاتهم كافة في أي وقت وأينما كانوا بسرعة وسهولة. وذلك في إطار التزام البنك براحة عملائه والسعي إلى أن يكون بالقرب منهم في المناطق السكنية والتجارية والتسويقية وكذلك أماكن الترفيه.

ويقدّم فريق الموظفين المحترفين الذين يقومون بإدارة الفرع الخدمات الاستشارية للعملاء دون انتظار، كما يمكن لعملاء "الوطني" من حاملي بطاقات الذهبي وعملاء الخدمات المصرفية المميزة الجلوس في قاعات اجتماعات خاصة تم تصميمها بما يُشعر العميل بأريحية كبيرة خلال إنهاء معاملته.

ويتوافر في فرع الدسمة جهازان للسحب والإيداع الآلي، إضافة إلى جهازين للسحب خارج الفرع مخصصين للسيارات، فضلا عن توفير صناديق أمانات خاصة بالعملاء.

كما يوفر الفرع الجديد شاشات عرض للتعرف إلى كل الخدمات والتحسينات الجديدة والعروض المتوافرة، ومساحات مخصصة لعقد اللقاءات، وذلك وسط تصميم عصري لضمان راحة العملاء والحصول على تجربة مصرفية فريدة واستثنائية.

ويواصل "الوطني" تعزيز موقعه الريادي في السوق المصرفية من خلال شبكته المصرفية المحلية الأكبر على مستوى الكويت، حيث يمتد انتشار مجموعته من خلال 67 فرعاً على مستوى الكويت، إضافة إلى شبكة واسعة تتخطى 15 ألفا من أجهزة نقاط البيع وأكبر حصة سوقية في الكويت من أجهزة تقنية الدفع القريب المدى، كما يتميز "الوطني" بأضخم شبكة من أجهزة السحب الآلي المملوكة للبنك على مستوى الكويت.

المقر يعكس مفهوم الفروع الحديثة من التصميم والحلول المصرفية المتطورة والخدمات التفاعلية والرقمية

الفروع الجديدة تضاهي المستويات العالمية وتتكامل مع القنوات الإلكترونية لتقديم تجربة استثنائية للعملاء

«الوطني» يلتزم بأن يكون الأقرب لعملائه لتلبية احتياجاتهم أينما كانوا بسرعة وسهولة
back to top