أطلقت الفنانة هيا عبدالسلام الملصق الدعائي الرسمي لمسلسها الجديد الرقمي الجديد "حب في الراديو"، معلنة انطلاق عروضه قريبا عبر إحدى المنصات الرقمية.

وأوضحت هيا أن المسلسل تجربة درامية جديدة تقع في 10 حلقات، وهو من بطولتها إلى جانب زوجها الفنان فؤاد علي وباقة من النجوم كالفنانين أحمد العونان، وعبدالعزيز النصار، وخالد المظفر، وفرح الصراف، ومحمد عاشور، وأحمد المظفر، وبيبي العبدالمحسن، والعمل من إخراج سعود بوعبيد، وإنتاج شركة بي برودكشن.

Ad

من جانبه، قال المخرج سعود بوعبيد إن المسلسل انتهى تصويره في سبتمبر الماضي، وخضع للعمليات الفنية من مونتاج ومكساج وتصحيح ألوان، وبات جاهزا للعرض خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكد بوعبيد سعادته بتجربته الأولى لمسلسلات الـ "سيت كوم"، واستمرار التعاون مع هيا عبدالسلام، موضحا أن المسلسل هو ثالث تعاون يجمعه بهيا، إذ أخرج لها العام الماضي مسلسل "نبض مؤقت" الذي عرض في شهر رمضان، ومن قبله مسلسل "مانيكان".

ويدور المسلسل حول محطة إذاعية كويتية تتعرض لخسارة ما حققته من شهر وأموال نتيجة التطور الهائل في وسائل الإعلام والتواصل، حيث تفقد المحطة السيطرة في مواجهة التطبيقات الجديدة، مثل "سبوتيفاي" وغيرها، وتبدأ الأحداث بالتصاعد في إطار كوميدي ساخر، حين يستعرض العاملون في الإذاعة، وعددهم 10 أشخاص، التغيرات والمنعطفات التي تمرّ بحياتهم نتيجة ما يتعرضون له من خسارة مستمرة.

عزة إبراهيم