في مؤتمر صحافي أطلقه الاتحاد الوطني لطلبة الكويت بالولايات المتحدة الأميركية، أمس، في الكويت، تم إعلان دعم بنك الخليج لمؤتمر الاتحاد في أميركا برعاية ذهبية، ضمن برنامج البنك للاستدامة المجتمعية، الذي يركز على دعم الشباب الكويتيين.

ويشارك «الخليج» في المؤتمر الذي ينعقد بمدينة شيكاغو في ولاية كاليفورنيا، من 25 إلى 28 الجاري، في عدة فعاليات للطلبة الكويتيين المغتربين، وتتضمن مشاركة البنك فقرات ترفيهية عديدة وأنشطة للطلبة الموجودين في المؤتمر.

Ad

وقال المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في «الخليج»، محمد القطان: «ننتهز في البنك جميع الفرص المتاحة لنا لدعم الشباب الكويتيين وتمكينهم من التفوّق والتميز على المستوى المهني والشخصي، ولهذا ندعم سنوياً مؤتمر للاتحاد الوطني لطلبة الكويت في الولايات المتحدة. حضّرنا هذا العام العديد من الفعاليات والمفاجآت التي نتطلع لإطلاقها معهم هناك احتفالا بعودة الحياة إلى طبيعتها تدريجياً.

ونتمنى أن نقابل جميع طلبة الكويت في المؤتمر، ونتمنى لهم جميعاً التوفيق والنجاح في مشوارهم الدراسي».

تتمثل رؤية بنك الخليج في أن يكون البنك الرائد بالكويت. يشرك البنك موظفيه في العمل ببيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء ممتازة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام. بفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة، يتمكّن بنك الخليج من منح عملائه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية بسيطة وسلسة. ويلتزم بنك الخليج بدعم الاستدامة على المستوى المجتمعي، المستوى الاقتصادي، والمستوى البيئي، في مبادرات يتم اختيارها وتحديدها استراتيجياً بما يعود بالنفع على البنك بشكل خاص، وعلى البلاد بشكل عام. ويدعم بنك الخليج رؤية الكويت 2035 «كويت جديدة»، ويعمل مع الجهات المختلفة لتحقيقها على أرض الواقع.