شيعت الكويت أمس أحد أبرز نجومها في الرياضة، لاعب المنتخب الوطني والنادي العربي السابق في كرة القدم مرزوق سعيد، عن عمر يناهز 77 عاما، بعد صراع مع المرض.

وأسهم الفقيد، الملقب بـ"صخرة الدفاع"، في العديد من الإنجازات الرياضية على المستويين الخارجي والمحلي، حيث شارك مع منتخب الكويت في كأس الخليج الثالثة التي أقيمت في الكويت عام 1974.

Ad

وقاد فريقه العربي إلى تحقيق الفوز في أكثر من مناسبة إلى أن ودع المستطيل الأخضر عام 1983، في مباراة اعتزال جمعت النادي العربي ونادي إنتراخت فرانكفورت الألماني، وفاز فيها نادي العربي بهدفين لهدف.

وتتقدم "الجريدة" بأحر التعازي وصادق المواساة إلى أسرة الفقيد، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنا إليه راجعون"

بدورها، نعت الهيئة العامة للرياضة الفقيد، ونقل الناطق الرسمي باسم الهيئة مشعل الهدبة تعازي ومواساة وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري لأسرة الفقيد وللأسرة الرياضية الكويتية والخليجية بوفاة هذا اللاعب الذي "سجل اسمه في تاريخ الرياضة الكويتية".

وقال الهدبة إن "الراحل أسهم مع منتخب الكويت في تحقيق العديد من البطولات، وكان مثالا يحتذى به في دماثة الأخلاق والروح الرياضية العالية"، سائلا المولى عز وجل أن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.