انطلق تصوير الجزء الثاني من مسلسل «عند شارع 9» بأحد بيوت منطقة الشهداء، العمل الذي تنتجه شركة ابيز برودكشن، برئاسة الشيخة أبرار العلي، ويتكون من 8 حلقات كتبها المؤلف محمد الكندري، وجسَّد شخوصه نخبة مميزة من الممثلين.

«الجريدة» واكبت تصوير المسلسل، والتقت أبطاله، وكانت البداية مع مخرج العمل خالد جمال، الذي قال: «نستكمل نجاح الجزء الأول من مسلسل (عند شارع 9)، الذي أخرجه زميلي حسين أبل، في قصة تدور في إطار جريمة حدثت مصادفة عند شارع 9».

Ad

وأوضح أن المسلسل بطولة الفنانين أسمهان توفيق، وعلي جمعة، وإيمان الحسيني، وإيمان جمال، وسلمى سالم، وسارة العنزي، وشيخة جمعة، ومحمد صفر، ونواف الفجي وغيرهم.

من جانبه، قال الفنان علي جمعة إن شخصية فارس التي يجسّدها هي استكمال لشخصيته في الجزء الأول من المسلسل، مضيفا «عندما تحدث معي مؤلف المسلسل الكاتب محمد الكندري عن العمل وأعطاني التفاصيل قلت له من المستحيل أن يكون 7 أو 8 حلقات، نتيجة كثافة الأحداث التي تتطلب 30 حلقة»، متوقعا أن يحتاج العمل إلى جزء ثالث، لأن نهايته مفتوحة.

بدورها، قالت الفنانة سلمى سالم، التي تجسّد شخصية سناء: «أحداث العمل في الجزء الثاني تختلف عن الجزء الأول، فسناء مثلاً لها شخصيتان؛ الأولى الطيبة، والساذجة، والبسيطة، والتي كانت صديقة الجميع، لكن في الجزء الثاني تغيَّرت واختلفت.

من ناحيته، أشار الفنان أسامة المزيعل إلى أن شخصية عدنان التي يجسدها تعبّر عن شخص غير سوي، يحب العنف، ومجرم بطبيعته، متمنيا أن يتابع المشاهدون المسلسل، لأنه عمل شيق.

من جانبها، قالت الفنانة أبرار محمود إنها تجسّد شخصية أبرار، الزوجة التي ظُلمت، وصبرت على زوجها المتعسف، وليس لها في الحياة إلا حب ابنها، مشيرة إلى أن أحداث الجزء الثاني من المسلسل فيها نوع من الرعب والتشويق: «أنا عن نفسي خائفة من الأحداث»، متمنية أن ينال دورها إعجاب المشاهدين، خصوصا هذا الطابع من الشخصيات الذي تقدّمه لأول مرة.

فيما أشارت الفنانة روان العلي إلى أنها تجسد شخصية علياء، التي كانت في السابق تحب الرياضة كثيرا، وتمارس أنواعا مختلفة من الرياضة، وكانت تحلم بأن تصبح دكتورة رياضية، وبالفعل حققت ذلك، كما كانت سنداً لشقيقاتها خلال الأحداث، متوقعة أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور.

فضة المعيلي