يغيب الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان عن مباراة فريقه أتلتيكو مدريد ضد ميلان الإيطالي الأسبوع المقبل، في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، لتنفيذه عقوبة إيقاف مباراتين، حسبما أكد مصدر مقرب من النادي الإسباني لوكالة فرانس برس.

وطُرد غريزمان خلال الخسارة 3-2 أمام ليفربول في مدريد الشهر الماضي، وعوقب بالإيقاف مباراتين، ونفذ أولهما في لقاء الإياب ضد الفريق الإنكليزي الذي خسره أتلتيكو 2-صفر منذ قرابة أسبوعين.

Ad

وأكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) أمس الأول لنادي العاصمة الإيقاف للمباراة الثانية، ليغيب بالتالي عن المباراة ضد ميلان في ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في 24 الجاري.

ويصارع فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني مع بورتو البرتغالي على وصافة المجموعة الثانية، إذ يتقدم الأخير بنقطة واحدة عن منافسه الإسباني قبل جولتين من النهاية، بينما يتذيل ميلان بنقطة يتيمة، في حين ضمن ليفربول الصدارة.

ويسافر بورتو إلى أنفيلد الأسبوع المقبل قبل أن يستضيف أتلتيكو في الجولة الاخيرة، وسيكون غريزمان (30 عاما) متاحا حينها، لكن غيابه عن المباراة ضد ميلان تشكل انتكاسة لفريقه.

من جانب آخر، تقرر إيقاف لاعب أتلتيكو مدريد فليبي مونتيرو مباراتين، بعد طرده في مباراة دوري الأبطال الأخيرة أمام ليفربول الإنكليزي.

وبذلك سيغيب اللاعب عن المباراتين المتبقيتين لـ"الروخيبلانكوس" في دور المجموعات أمام ميلان الإيطالي وبورتو البرتغالي.

وتم طرد اللاعب بسبب تدخله مع لاعب ليفربول ساديو ماني خلال هجمة مرتدة بعد نصف ساعة من المباراة.