الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب تفتتح معرض الفرص الوظيفية والدراسية اليوم

نشر في 21-11-2021
آخر تحديث 21-11-2021 | 00:00
نائب المدير العام للخدمات الأكاديمية المساندة والتخطيط والتنمية بالإنابة بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. جاسم الأستاد
نائب المدير العام للخدمات الأكاديمية المساندة والتخطيط والتنمية بالإنابة بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. جاسم الأستاد
أكد نائب المدير العام للخدمات الأكاديمية المساندة والتخطيط والتنمية بالإنابة بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. جاسم الأستاد، أن "التطبيقي" تطلق اليوم فعاليات أول معرض وظيفي دراسي افتراضي تحت شعار "أنت قدها"، بتنظيم من إدارة متابعة الخريجين وسوق العمل التابعة لقطاع التخطيط والتنمية، الذي تستمر فعالياته حتى الخميس المقبل (25 الجاري).

وأوضح الأستاد، في تصريح صحافي، أمس، أن "هذا المعرض، الذي يقام تحت رعاية وزير التربية رئيس مجلس إدارة الهيئة د. علي المضف، يهدف إلى ترسيخ سياسة الدولة ورؤيتها التنموية المستقبلية في توطين الوظائف بالقطاعين العام والخاص، كما يتيح الفرصة للجهات المشاركة والمعنية بسوق العمل للتعرف على تخصصات الهيئة المطروحة للعمالة الوسطى".

وتابع: "المعرض يُمكن الطلبة والخريجين الجدد من التعرف على متطلبات سوق العمل والفرص الوظيفية المتاحة ومقابلة أصحاب الأعمال بشكل مباشر والتسويق لأنفسهم كمرشحين مؤهلين للعمل لدى هذه الجهات".

وأوضح أن المعرض يهدف كذلك إلى تزويد الزوار بجميع المعلومات التي توضح لهم المهارات المطلوبة واللازمة التي تؤهلهم للانخراط بسوق العمل ومواجهة تحدياته وصعوباته بكفاءة وثقة واقتدار، كما يستطيع الزوار الراغبين في استكمال دراستهم التواصل مع مختلف المؤسسات الأكاديمية المشاركة في المعرض والتعرف على ما تقدمه لهم من تخصصات تتناسب مع ميولهم ورغباتهم.

وأضاف الأستاد: "التسجيل لحضور المعرض والورش التدريبية المقامة على هامشه يكون من خلال الموقع الإلكتروني المخصص له https://csoexpo.paaet.edu.kw، والذي يتضمن كل ما يخص المعرض من معلومات، كالجهات المشاركة والمحاور التي تتناولها الورش التدريبية".

back to top