دييغو غودين يودع تاباريز برسالة شكر

نشر في 21-11-2021
آخر تحديث 21-11-2021 | 00:00
قائد منتخب أوروغواي لكرة القدم دييغو غودين
قائد منتخب أوروغواي لكرة القدم دييغو غودين
بعث قائد منتخب أوروغواي لكرة القدم، دييغو غودين، برسالة شكر لأوسكار واشنطن تاباريز المدير الفني للمنتخب الذي أقيل من منصبه أمس الأول.

وأرفق غودين رسالته التي نشرها على حساباته بالشبكات الاجتماعية بصورة له ينظر فيها لتاباريز أكد أنها يمكنها "أن تلخص" ما يشعره، نظرا لأنه من الصعب "العثور على الكلمات المناسبة التي تلخص في نص تجارب ومشاعر ومباريات كثيرة" وكل ما تعلمه.

وأضاف غودين "لقد تمكنت من زرع الاحترام بيينا ومع الآخرين. كان هذا هو ما تم نقله دائما من الداخل إلى الخارج، نحو العالم".

وتابع لاعب كالياري "شكرا أيضا لأنك اخترتني لأكون لاعبا في المنتخب الأوروغوائي، وهو الحلم الأكبر لأي طفل، وبعدها لأنك منحتني مسؤولية ارتداء شارة القيادة".

وأضاف "لقد جعلت المنتخب الوطني جزءاً من حياتنا، وأعدت شعور أكثر من 3 ملايين أوروغوائي بالانتماء والفخر بالمنتخب الوطني يظهر مرة أخرى في كل ركن من أركان العالم".

وأنهى غودين الرسالة بعبارة "ببساطة، شكرا لك يا معلمي !!".

من جانبه، كتب اللاعب الأوروغوائي الدولي السابق دييغو فورلان رسالة دعم لأوسكار واشنطن تاباريز، مبرزا أنه "شكل علامة فارقة" في تاريخ الفريق الوطني.

واُقيل تاباريز (74 عاما) الجمعة بعد أيام قليلة من تعرض منتخب السيليستي لرابع خسارة على التوالي في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022، وبعد أكثر من 15 عاما من توليه قيادة المنتخب الوطني الأول للبلد اللاتيني.

واتخذت اللجنة التنفيذية لاتحاد أوروغواي لكرة القدم هذا القرار، الذي وصفته بـ"الصعب" في ضوء الظروف الحالية، بحسب ما ورد في بيان صادر عن منتخب أوروغواي لكرة القدم.

back to top