أعربت الفنانة شهد الياسين عن انزعاجها من تداول شائعات تفيد بوفاتها عبر حسابات مجهولة على مواقع التواصل الاجتماعي. وأشارت إلى أن الخبر تسبب في قلق المقربين منها، والذين سعى بعضهم إلى التواصل معها، من أجل الاطمئنان عليها.

ووجهت الياسين، في فيديو نشرته عبر حسابها بـ«إنستغرام»، رسالة لمتابعيها تقول: «ليس كل ما يُنشر يُصدّق، وخاصة ما يُنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي».

Ad

وأضافت: «الموت علينا حق، لكنني الحمد لله بصحة وعافية، والحمد لله على كل حال. الله يخليلي بنُّوتي، عيلة صغيرة، ويعطيني طولة العُمر حتى أقدر أكبّرها، وأربيها، وأشوفها عروسة».

وأبدت الياسين استغرابها من الحسابات التي تداولت شائعة وفاتها، متسائلة: «على أي أساس استندت لتداول مثل هذا النبأ المزعج؟»، معتبرة أن مثل هذه الشائعات، التي وصفتها بـ«الغريبة»، من المحتمل أن تكون نُشرت رغبة من أصحابها في زيادة المتابعين.

واختتمت الياسين الفيديو موجهة رسالة إلى أصحاب الحسابات التي تداولت وتناقلت شائعة وفاتها، قائلة: «أقول لهم عيب، تأكدوا من الأخبار جيدا قبل نشرها، حتى تكون عندكم مصداقية».

يُشار إلى أن آخر أعمال الياسين، هو المسلسل الكويتي «موندي»، الذي روجت له في 29 أكتوبر الماضي، بعدما نشرت فيديو عبر حسابها بـ»إنستغرام» لأحد مشاهدها في المسلسل، ويشاركها البطولة الفنانون: هبة الدري، يعقوب عبدالله، لمياء طارق، نواف العلي وشيماء سليمان.

عزة إبراهيم