«يد» السالمية والقادسية يلتقيان العربي والقرين

نشر في 22-11-2021
آخر تحديث 22-11-2021 | 00:03
 الاتحاد الكويتي لكرة اليد
الاتحاد الكويتي لكرة اليد
تختتم اليوم المرحلة التاسعة من الدوري الممتاز لكرة اليد، بإقامة مباراتين على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله، حيث يلتقي في 5.30 مساء السالمية مع العربي، ويليها في 7.30 مباراة القرين مع القادسية.

في المباراة الأولى يسعى السالمية برصيد 9 نقاط إلى النهوض من جديد، بعد التعادل أمام كاظمة، ومن ثم خسارته من القادسية في الجولة الماضية، واستعادة اتزانه مرة أخرى على حساب تراجع نتائج العربي برصيد 4 نقاط، والباحث عن فوز يحسن به أوضاعه قبل فوات الأوان.

وينطبق الأمر نفسه على المباراة الثانية التي سيحاول فيها القادسية الثالث بفارق الأهداف عن كاظمة الثاني، ولكل منهما 10 نقاط، تكرار نتيجة اللقاء الأول وحصد النقطتين للاستمرار في المنافسة على المراكز الأولى في البطولة، مستغلا تراجع القرين لقاع الترتيب بدون رصيد، والذي سيعمل جاهدا على تقديم عرض جيد يمكنه من التقدم ولو خطوة في الترتيب.

مباراتا «الأولى»

وتقام اليوم مباراتان على صالة الشهيد فهد الأحمد بالدعية، ضمن الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى، حيث يلتقي في 5:30 مساء النصر الثالث بـ10 نقاط مع الصليبيخات الثاني بـ14 نقطة، وفي 7.30 يلعب التضامن السادس بـ6 نقاط مع اليرموك الأول بـ16 نقطة.

● محمد عبدالعزيز

back to top