أزرق الشباب يواجه اليمن بـ «غرب آسيا» اليوم

خسر في الجولة الأولى أمام العراق بثلاثية نظيفة

نشر في 22-11-2021
آخر تحديث 22-11-2021 | 00:05
جانب من مباراة شباب الكويت والعراق
جانب من مباراة شباب الكويت والعراق
يلتقي منتخبنا للشباب لكرة القدم تحت 19 سنة مع نظيره اليمني على استاد البصرة الدولي في الساعة 8:00 من مساء اليوم، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى، لبطولة غرب آسيا، التي تستضيفها العراق حاليا.

وشهدت الجولة الأولى التي أقيمت مساء أمس الأول، فوز البحرين على فلسطين 2-1، وخسارة منتخبنا على يد منتخب العراق 0-3.

ومن المقرر أن يجري الجهاز الفني للأزرق بقيادة المدرب الإسباني كارلس مارتينيز ومساعده محمد الفيلكاوي، تغييراً في الخطة التي لعب بها أمام المنتخب العراقي، وتمثلت في الاعتماد على الجوانب الدفاعية، وشن هجمات مرتدة، والتي لم تمثل خطورة حقيقية على مرمى المنافس.

الفيلكاوي: استفادة رغم الخسارة

أكد المدرب المساعد للأزرق محمد الفيلكاوي أن اللاعبين استفادوا من مواجهة العراق، رغم الخسارة، مضيفاً في اتصال هاتفي أجرته معه "الجريدة" أن أوجه الاستفادة تتمثل في اللعب بحضور جماهيري غفير، وأمام منافس قوي يضم بين صفوفه 7 لاعبين محترفين في أوروبا، إلى جانب الاحتكاك الجيد.

وأشار الفيلكاوي إلى أن لقاء العراق هو الأول للاعبين، الذين غابوا عن الملاعب مدة عام ونصف العام، بسبب فيروس كورونا المستجد، لذلك فالفريق في حاجة إلى المزيد من العمل، والصبر عليه من قبل الجميع.

وتابع: "سيظهر الأزرق بشكل أفضل ابتداء من مباراة اليوم أمام المنتخب اليمني، والتي نسعى خلالها إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة".

● حازم ماهر

back to top