تقام اليوم ثلاث مباريات ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز للكرة الطائرة، أبرزها كاظمة والعربي في 7.30 مساء، ويسبقها في 5.30 مساء مباراة أخرى تجمع برقان والجهراء، وتجرى المباراتان على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله، بينما يحل في 6.00 مساء القادسية ضيفا ثقيلا على التضامن.

ويدخل فريقا المباراة الأولى بهدف انتزاع نقاط الفوز للاقتراب خطوة من مقدمة الترتيب، إذ يتطلع البرتقالي الرابع بفارق نقاط الأشواط عن الجهراء الثالث، ولكل منهما 4 نقاط، الى الاستمرار في الانتصارات، وتعميق جراح العربي في المركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط، والطامح إلى تعويض خسارته أمام الكويت والقادسية والخروج من اللقاء بنتيجة ايجابية.

Ad

وسيخوض البرتقالي اللقاء مدعوما بتألق المحترف الدومينيكاني سانتوس ومشعل العمر وعبدالرحمن المطوع، بينما يعول الأخضر على محمد سويد وحسين المسري والمحترف الدومينيكاني هنري عمر لتحقيق الفوز.

وتعد المباراة الثانية صعبة على الطرفين: الجهراء بـ4 نقاط وبرقان بـ3 نقاط، فالمستوى متقارب وطموحهما واحد، وكل منهما تضعه نقاط الفوز في دائرة المنافسة.

وفي اللقاء الثالث ستكون الفرصة سانحة أمام القادسية الأول بعدد مرات الفوز ورصيد 6 نقاط لتحقيق فوز ربما يكون في متناول يده على حساب التضامن السابع والأخير بدون رصيد. وفي دوري الدرجة الأولى يلتقي في السادسة مساء الصليبيخات الرابع بدون رصيد مع اليرموك الثالث بنقطتين على صالة نادي الشباب ضمن الجولة الرابعة.