قضت محكمة هندية في ولاية كيرالا بسجن رجل مدى الحياة عقب إدانته بقتل زوجته باستخدام ثعبان كوبرا، مستغلاً انتشار ظاهرة مقتل الناس بسم الأفاعي في بلاده.

ونقل موقع الـ "سي إن إن" أمس، تفاصيل القصة التي بدأت عندما أراد أب أن يطمئن على مستقبل ابنته التي تعاني صعوبات في التعلم، فبحث لها عن رجل يصون عشرتها ويتخذها زوجة له وأماً لأطفاله، ليتعرف من خلال أحد مكاتب الزواج على شاب كان يبلغ من العمر 25 عاماً، يدعى سوريش كومار.

Ad

وبعد أن أنجب الزوجان طفلهما، بدت على الزوج علامات التأفف والضجر من زوجته التي كان يعتبرها بلهاء وساذجة، ولذلك عزم على التخلص منها، وبعد متابعة حثيثة لمقاطع مصورة عبر "يوتيوب" تتحدث عن عالم الأفاعي، تعرف إلى مروض ثعابين واشترى منه أفعى بحجة أنه من محبي تلك الحيوانات الزاحفة.

وبعد محاولتين فاشلتين وضع كومار حبوباً منومة لزوجته في شرابها في المرة الثالثة حتى تستغرق في النوم وبالفعل لدغتها الأفعى. ولكن ذويها استطاعوا نقلها إلى المستشفى، حيث بقيت فيه نحو 52 يوماً للعلاج، لتخرج شبه مشلولة من هناك.

وبعدما طفح به الكيل، قرر كومار أن يمسك برأس أفعى كوبرا ويضعها على ذراع زوجته وهي نائمة في منزل أهلها، ليتأكد من دخول كمية كافية من السم تقضي عليها بشكل نهائي وهو ما حدث فعلاً.