أبرار: تجذبني الشخصيات المركبة وأدوار الشر اللامألوفة

نشر في 23-11-2021
آخر تحديث 23-11-2021 | 00:00
الفنانة أبرار محمود
الفنانة أبرار محمود
قالت الفنانة أبرار محمود إنها تحب تمثيل الأدوار المركبة، والأدوار التي لا تشبهها في الحقيقة، حيث تجد التحدي في تجسيد شخصية تبتعد عنها إلى حد كبير، كما أعربت عن تطلعاتها باقتحام عالم الإنتاج.

وأوضحت أنها تنجذب لتجسيد أدوار الشر اللامألوفة، والتي تعتمد على لغة الجسد والعين، لأن المشاهد يتأثر بها ولا ينساها.

واستذكرت أبرار أحد الفنانين الذين تفوقوا في تجربة الأدوار المركبة، وهو الفنان مشاري البلام، رحمه الله، فقد جسد أحد الأدوار في مسلسل "دروب الشك"، وأتقن دور شخصية تعاني الصرع.

وعن كيفية اختيارها الأدوار الفنية تقول إنها في السابق كانت تقبل الأدوار الفنية من منطلق بدايتها في المجال، أما الآن فلا تقبل بأي دور إلا بعد أن تدرس النص، وتختار الدور الذي يناسبها، ومن ثم ترى مقدرتها على تمثيله.

وعن أعمالها الجديدة، قالت إنها تشارك في مسلسل "عند شارع 9"، إلى جانب تصوير مسلسل جديد بعنوان "الخطر معاهم" من تأليف مبارك الحشاش، وهو للمخرج والمنتج عبدالله السلمان، ويشارك فيه نخبة من الفنانين طارق العلي، وعبدالله بهمن، وسعود الشويعي، وشهاب حاجيه وحسن إبراهيم وغيرهم، وهو عمل يدور في إطار الدراما البوليسية، والأكشن والتشويق.

وأضافت أنها تشارك أيضا في بطولة فيلم "الغابة"، الذي تم الانتهاء من تصويره وفي انتظار أن يعرض في دور السينما، ويشارك فيه نخبة من النجوم محمد العجيمي، وسعود الشويعي، وحسن إبراهيم، ورانيا شهاب، وناصر البلوشي، والفيلم من إخراج خالد المفيدي، وكتابة وإنتاج الفنان عماد العكاري، والذي يشارك في البطولة أيضا.

وعبرت عن سعادتها بنجاح المسلسلات التي اتخذت طريقة العرض بأسلوب "الموسم"، لافتة إلى أنها أفضل من أن تكون 30 حلقة.

كما أشادت بنشاط الحركة السينمائية على المستوى المحلي، مشيرة إلى أن أول فيلم على المستوى المحلي، والذي مازال يحمل صدى قوياً هو "بس يا بحر"، وبعد ذلك لا يوجد فيلم حقق نفس الصدى على المستوى المحلي أو الخليجي. وفي الوقت الحالي رجعنا إلى السينما وبقوة.

وقالت أبرار إن من الأفلام المحلية التي نالت إعجابها وعرضت مؤخرا في دور السينما فيلم "آش مان"، مضيفة أنها نشطة على مواقع التواصل الاجتماعي وتقوم بتصوير حياتها اليومية لمتابعيها، إذ "أحب أن أرسم البسمة على وجوه الناس".

فضة المعيلي

back to top