سرقة منزل قيادي سابق بـ «الداخلية» في العارضية

مجهول نفذ عملية سطو مسلح على صيدلية بالمنقف

نشر في 24-11-2021
آخر تحديث 24-11-2021 | 00:00
No Image Caption
قدم قيادي سابق بوزارة الداخلية بلاغا الى مخفر شرطة العارضية يفيد بتعرض منزله لعملية سرقة من شخص مجهول، وأن رجال المباحث حضروا الى المنزل اثناء وجود اللص بناء على بلاغ من الجيران، وأثناء محاولتهم ضبط الجاني اشتبك معهم مما دفعهم الى اطلاق النار في الهواء، فهرب الجاني الى جهة غير معلومة.

وقال مصدر أمني لـ «الجريدة» إن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا من مواطن افاد من خلاله بوجود لص داخل منزل جاره، وهو قيادي سابق في الوزارة، والمنزل يخضع لعملية ترميم، مشيرا الى انه فور تلقي البلاغ توجه رجال المباحث الى المنزل واتصلوا بالقيادي وطلبوا منه الاذن بدخول المنزل، فسمح لهم، وشاهدوا اللص اثناء تجميعه للمسروقات.

وأضاف المصدر أن اللص هاجم رجال المباحث بواسطة آلة حادة محاولا طعن أحدهم، إلا أن باقي أفراد القوة أطلقوا النار في الهواء مما أدى الى هروبه جريا على الاقدام، وتمت مطاردته الا انه تمكن من الفرار من الموقع، وجار العمل على تحديد هويته وضبطه.

سطو مسلح

من جانب آخر، استنفرت الاجهزة الامنية في محافظة الاحمدي صباح امس إثر تلقي غرفة عمليات وزارة الداخلية بلاغا من موظفة في إحدى الصيدليات بالمحافظة أفادت من خلاله بتعرض الصيدلية لعملية سطو مسلح تمكن خلالها الجاني من سرقة 120 دينارا، ولاذ بالفرار بعد أن هددها بسلاح ناري كان يحمله في يده.

إفادة الموظفة

وقال مصدر أمني لـ «الجريدة» إنه فور تلقي البلاغ انتقل رجال أمن محافظة الأحمدي الى الموقع، واستمعوا الى إفادة الموظفة، وهي من جنسية عربية، وذكرت أن شخصا يحمل سلاحا ناريا ويرتدي كماما أشهر سلاحه بوجهها، وطلب منها تسليمه المبالغ المالية التي داخل ماكينة الكاشير.

وأضاف المصدر أن الموظفة ذكرت في أقوالها أن المسلح استولى على 120 دينارا، ولاذ بالفرار الى جهة غير معلومة، لافتا الى أن رجال الامن طلبوا من الموظفة تزويدهم بتسجيل كاميرات المراقبة الموجودة في الصيدلية، مشيراً إلى أن رجال الامن ابلغوا وكيل النائب العام بالحادث والذي أمر بتسجيل قضية جناية سطو مسلح وسرقة بالاكراه، وكلف رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة.

● محمد الشرهان

back to top