أزرق الشباب والبحرين لفض الاشتباك على «الوصافة»

في الجولة الثالثة لبطولة غرب آسيا

نشر في 24-11-2021
آخر تحديث 24-11-2021 | 00:05
لاعبو منتخب الشباب يحتفلون في لقائهم مع اليمن
لاعبو منتخب الشباب يحتفلون في لقائهم مع اليمن
يلتقي أزرق الشباب مع البحرين الساعة 8:00 من مساء اليوم، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا، بعد فوزه على اليمن 2-صفر، أمس الأول.
يواجه منتخبنا الوطني للشباب تحت 19 سنة لكرة القدم، نظيره البحريني الساعة الثامنة من مساء اليوم على استاد البصرة الدولي، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا لكرة القدم.

يدخل منتخبنا مباراة اليوم برصيد 3 نقاط وضعته في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن المنتخب البحريني، لذلك فإن مباراة اليوم لفض الاشتباك بين المنتخبين.

وكان "الأزرق" خسر في الجولة الأولى أمام المنتخب العراقي بنتيجة صفر-3، ثم حقق الفوز على المنتخب اليمني أمس الأول بهدفين مقابل لا شيء، أحرزهما المهاجم الواعد فهد العازمي، الذي نال لقب أفضل لاعب في المباراة من اللجنة الفنية للبطولة.

أما المنتخب البحريني، فقد حقق الفوز في الجولة الأولى على المنتخب الفلسطيني 2-1، قبل أن يخسر في الجولة الثانية على يد المنتخب العراقي 0-4.

يدخل "الأزرق" مباراة اليوم بروح معنوية عالية، خصوصا بعد الإشادة بأداء اللاعبين في الشوط الثاني لمباراة اليمن، عقب تألق الخطوط الثلاثة، وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني.

وسيواصل الجهاز الفني إجراء تغييرات على التشكيل الذي خاض به لقاء اليمن، لتفادي الإرهاق والإجهاد للاعبين، في ظل ضغط المباريات، إذ إن الفاصل الزمني بين المباراة والأخرى 48 ساعة فقط.

وكان الجهاز الفني حصل على تسجيل لمباراتي البحرين مع فلسطين والعراق، للوقوف على أبرز سلبياته وإيجابياته، واستقر الأمر على الاعتماد على خطة متوازنة بين الهجوم والدفاع على غرار الخطة التي لعب بها الفريق أمام المنتخب اليمني.

الفيلكاوي: مشاركة 20 لاعباً

أكد المدرب المساعد للمنتخب محمد الفيلكاوي، أن المستوى الذي قدمه اللاعبون في لقاء اليمن جيد، سواء في التنظيم الدفاعي أو الهجومي.

وقال الفيلكاوي، في اتصال هاتفي لـ"الجريدة": "المنتخب اليمني أحد أفضل المنتخبات في البطولة، لكن استعداداته أثرت عليه بالسلب".

وشدد على أن مباراة اليوم أمام المنتخب البحريني صعبة، مبينا أن الأوراق باتت مكشوفة للجميع.

ولفت إلى أن الهدف من المشاركة، هو إعداد الفريق لتصفيات كأس آسيا، لكن هذا الأمر ليس معناه عدم تحقيق نتائج إيجابية، مبينا أن الجهاز الفني اعتمد على 20 لاعبا في مباراتي العراق واليمن، وأن الفريق يفتقد اليوم عبدالعزيز الحجي للإيقاف.

● حازم ماهر

back to top